أديل تعود للمسرح بعد غياب 5 سنوات.. وتكشف عن كواليس السنوات الأخيرة

أماني ربيع

عادت المطربة أديل للغناء في حفل مباشر أمام الجمهور لأول مرة منذ 5 سنوات، في العاصمة البريطانية لندن بمهرجان BST Hyde Park.

سعادة بالغة شعرت بها أديل بعد عودتها إلى خشبة المسرح، وعبرت عن إحساسها للجمهور الذي وصل عدده إلى 65 ألف شخص وقالت إنه تشعر كأنها عادت للمنزل، مستعيدة الشعور بالتوتر قبل كل حفل، ولم تتمالك نفسها وشرعت في البكاء بعد تفاعل الجمهور مع أغنياتها.

تصريحات أديل

غنت أديل في الحفل باقة من أشهر أغنياتها، وشاركت لقطات من مشاركتها في الحفل، مكررة الشكر للجمهور ومتمنية إعادة الكرة مجددًا.

أجرت أديل مقابلة مع “بي بي سي”، على هامش الحفل، كشفت فيها كواليس سنواتها الأخيرة، وكيف استقبلت رد فعل الجمهور حول فقدانها الوزن بصورة مفاجئة، وتعامله معها وكأنها خانته بتغيير مظهرها، وتطرقت لموضوع طلاقها، ومدحت سلوك زوجها السابق في التعامل مع الأمر الذي انتهى بسلاسة، مشيرة إلى رغبتها في إنجاب مزيد من الأطفال.

وعن إلغاء جولتها الغنائية في لاس فيجاس، قالت أديل إنها شعرت بالألم من الانتقادات، نافية شعورها بالندم جراء ذلك، وكشفت عن أن السبب الحقيقي لإلغاء الحفلات لم يكن جائحة كورونا كما أذيع وقتها، وإنما خوفها من الصعود إلى خشبة المسرح وتقديم عرض لا يرضي الجمهور.

ربما يعجبك أيضا