إدارة أتلتيكو مدريد ترفض ربع مليار يورو

أحمد خيري
أتلتيكو مدريد

رغبة أتلتيكو مدريد العارمة في تحقيق البطولات تفوقت على إمكانية حصول النادي على مبلغ 250 مليون يورو نظير رحيل 4 لاعبين فقط.


تخطط إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بالتعاون مع المدرب، دييجو سيميوني، لتقديم موسم مميز على مستوى البطولات المحلية والقارية من أجل العودة لمنصات التتويج.

ولم يبرم أتلتيكو صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن خطط النادي تتركز على الحفاظ على مواهب الفريق دون التفريط في أي منها، رغم العروض المغرية التي وصلت قلعة الروخيبلانكوس من شتى الأندية الأوروبية.

أتلتيكو مدريد يرفض ربع مليار يورو

رصدت صحيفة “آس” الإسبانية، خلال تقرير لها، قرارات صارمة لإدارة أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي ضد رحيل بعض من نجوم الفريق، بعد وصول عروض بمبالغ مالية كبيرة، كان سيحصل عليها النادي نظير السماح برحيلهم.

وأشارت الصحيفة إلى وجود 3 عروض منفصلة رفضتها إدارة النادي الإسباني خلال الفترة الماضية، بلغت قيمتها مجتمعة نحو 120 مليون يورو، كانت مخصصة للتعاقد مع ثلاثة من نجوم الفريق، هم ماتيوس كونيا وماركوس يورنتي وألفارو موراتا.

تصدت الإدارة كذلك لمحاولة قوية من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات البرتغالي، جواو فيليكس، مهاجم الروخيبلانكوس في الميركاتو الحالي، وكانت قيمة تلك الصفقة تصل إلى 130 مليون يورو.

أتليكو يرغب في العودة لمنصات التتويج

وبالنظر إلى قرارات إدارة أتلتيكو مدريد نجد أن رغبة النادي العارمة في تحقيق البطولات تفوقت على إمكانية حصول النادي على مبلغ 250 مليون يورو كانت ستصب في خزائن النادي نظير رحيل 4 لاعبين فقط.

وكانت العروض التي وصلت طاولة المفاوضات في أتلتيكو مدريد معظمها من الدوري الإنجليزي، خصوصًا من ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي، ويوجد عرض من نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات موراتا الذي كان معارًا له في الموسم الماضي.

ربما يعجبك أيضا