يوفينتوس يواصل الصعود على حساب تورينو

بسام عباس

واصل يوفنتوس سلسلة انتصاراته، بعد فوز مثير على غريمه المحلي تورينو بنتيجة 4 – 2 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أمس الثلاثاء 28 فبراير 2023، ليحافظ على آماله الضعيفة في احتلال المراكز الأربعة الأولى.

وبذلك يحتل يوفينتوس المركز السابع في الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتالانتا الذي احتل المركز السادس، في حين احتل تورينو المركز التاسع في الدوري برصيد 31 نقطة، وفقًا لوكالة رويترز.

الشوط الأول

ذكرت رويترز أن المشجعين في ملعب أليانز لم يجدوا الوقت الكافي للجلوس على مقاعدهم قبل أن يسجل تورينو أسرع هدف في الدوري الإيطالي على الإطلاق في “ديربي ديلا مول” في تورينو، عندما تقدم الإيفوري يان كرامو بهدف مبكر لتورينتو بعد مضي 92 ثانية من ركلة ركنية مسجلًا هدفه من مسافة قريبة.

319217 0
وأدرك يوفنتوس التعادل بعد 16 دقيقة عندما دخل فيليب كوستيك منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية للكولومبي خوان كوادرادو الذي اصطدمت تسديدته بمدافع تورينو وتجاوزت حارس المرمى فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول موجة نشاط محموم، فسجل الباراجوياني أنطونيو سانابريا هدفًا لتورينو في الدقيقة 43 قبل أن يسجل دانيلو هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنفس الشدة، وسدد مهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش في العارضة من داخل منطقة الجزاء في غضون 4 دقائق.

كان كارول لينيتي على وشك وضع تورينو في المقدمة مرة أخرى في منتصف الشوط الثاني، لكن تسديدته التي جاءت من حافة منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.

319219 0
ووضع جليسون بريمر يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 71 عندما تمكن من تسديدة هزت شباك تورينتو للمرة الثالثة.

وأكد يوفنتوس فوزه بعد 10 دقائق في الدقيقة 81، عندما سدد أدريان رابيوت ركلة ثابتة في منطقة الجزاء ليحقق فوزًا ساحقًا.

من جانبه، علق مدرب الفريق، ماسيميليانو أليجري، على أداء لاعبيه قائلًا: “قدم اللاعبون أداءً رائعًا حقًا أمام فريق صعب الانهيار. لقد كان فوزًا مستحقًا”.

ربما يعجبك أيضا