في نشرة "التوك شو".. ميدو يرتدي باروكة "صلاح" و"معارض أهلا رمضان"


١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٣٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

تستعرض شبكة "رؤية" الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة "التوك شو"، ومنها "الشهاوي": لن يدافع عن العرب إلا العرب، و خطة لإقامة المعارض تبدأ في مايو بـ"أهلا رمضان"، ميدو: سأرتدي باروكة محمد صلاح إذا فاز بدوري الأبطال.

"الشهاوي": لن يدافع عن العرب إلا العرب

علق اللواء محمد الشهاوي، المستشار بكلية القادة والأركان، على تدريبات درع الخليج المشترك، قائلاً :" لن يدافع عن العرب إلا العرب "، مضيفًا أن توقيت تمرين "درع الخليج المشترك 1"، عقب الانتهاء من القمة العربية الـ29، جاء في وقت مناسب من أجل توجيه رسالة إلى أطراف إقليمية.

وأشار"الشهاوي"، في مداخلة هاتفية بفضائية �أون لايف�، مساء اليوم الإثنين، إلى أن هذا التدريب يعني أيضا أنه لمجابهة التهديدات التي تواجه المنطقة العربية خاصة منطقة الخليج العربي، موضحا أنها ممثلة في دول لا تريد الاستقرار لهذه المنطقة مثل إيران.


خطة لإقامة المعارض تبدأ في مايو بـ"أهلا رمضان"

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن هناك خطة لاقامة معارض على مستوى الجمهورية، وتبدأ هذه الخطة بمعرض رئيسي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وهو معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، لافتًا إلى هذا المعرض، وتم تنظيمه من قبل الشركة الدولية للمعارض بالتنسيق مع وزارة التموين، والاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية.

وأوضح رمضان، في لقائه على فضائية ON LIVE، أن معرض "أهلا رمضان " سوف يفتح أبوابه في الـ10 من مايو المقبل، ويستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر، مؤكدًا على وجود تنسيق كامل بين المديريات التموينية لتوفير مخابز محددة للإنتاج قبل الإفطار وأخرى قبل السحور.

وأضاف متحدث وزارة التموين، أن الوزارة ستقوم بتشكيل غرف عمليات لمتابعة الأسواق والرقابة على كل ما هو موجود بها من سلع ومنتجات، مشددًا على حرص الوزارة على توفير الكم المناسب من السلع الغذائية ولحوم ودواجن بجميع المنافذ وفروع شركات المجمعات الاستهلاكية، مع تقديمها خصومات تصل لـ20% بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.


ميدو: سأرتدي باروكة محمد صلاح إذا فاز بدوري الأبطال

أعلن ميدو، أنه سوف يرتدي "باروكا" بنفس شعر صلاح ، إذا نجح الأخير في التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأشار "سوف أرتدى باروكة بنفس شعر محمد صلاح إن توج بدوري الأبطال، راهنت في وقت سابق على حلاقة شعري إن فاز ليستر سيتي بالدوري، واليوم أراهن على باروكة صلاح إن فاز بدوري الأبطال وأتمنى له ذلك".

واختتم "محمد صلاح لاعب مميز، وهو أفضل لاعب في تاريخ مصر، وأتمنى له التتويج بدوري الأبطال في الموسم الجاري".


شلبي: تهديد مرتضى بعد مشاركة مصر في كأس العالم "من وحي الخيال"

وعلق الإعلامي مدحت شلبي، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتي هددها فيها بعدم خوض مصر لنهائيات كأس العالم، الذي يقام في روسيا الصيف المقبل.

وقال شلبي، خلال حلقة الأحد، من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة ON sport،  إنه لم يكن يحب أن تخرج هذه التصريحات من مرتضى منصور، خاصة أنه رجل دولة، ورئيس نادي كبير، لن هذا الكلام غير حقيقي وغير مقبول، وفي النهاية أموال الزمالك، هي أموال عامة، ومن حق الدولة التدخل عندما ترى أن هناك مساس بالمال العام، ولا يعد هذا تدخلًا حكوميًا على الإطلاق.

وتابع: "التلويح بعدم مشاركة مصر في كأس العالم، هو والعدم سواء، ولا يملك مرتضى منصور، أو غيره ايقاف مسيرة مصر فيما يخص الجانب القانوني".

وأكمل: "الدولة من حقها التدخل في الأمور المالية، خلال هذا التوقيت، وإذا أكدت التحقيقات سلامة موقف النادي، فتعظيم سلام له".

وأتم: "كأس العالم ده حلم ملايين المصريين، ولا يمكن لأحد أن يقف أمامه، ومجرد التلويح بعدم مشاركة مصر به، أمر امن أمور الخيال".

 وكان  مرتضى منصور، قد هدد بعدم مشاركة المنتخب الوطني، في كأس العالم بروسيا 2018، المقرر له في يونيو المقبل، مؤكدًا أنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مبررًا: "الذي يحدث في الزمالك يعتبر تدخل حكومي"، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية له أمس الأحد، خلال تواجده بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.




اضف تعليق