بعد الفن والدوبلاج.. نجم هنيدي يسطع عبر تويتر


١٨ أبريل ٢٠١٧ - ٠٩:٥٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية – ياسمين قطب

فنان متعدد المواهب، خفة ظل تلقائية، بعد نجاحاته المتكررة في عالم التمثيل، وتفوقه منقطع النظير في عالم الدوبلاج والكارتون، اكتسب الفنان الكوميدي محمد هنيدي جمهورا من نوع آخر، نوع صعب الإرضاء، وهم متابعو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وتويتر" حتى اعتبر البعض أن تألقه عبر السوشيال ميديا فاق نجاحه كفنان، رغم صغير عمر حساباته التي لا تتعدى 4 أعوام.

سوشيال ميديا المشاهير لا يخلو من انتقادات ومديح وسباب أحيانًأ، ونادرًا ما تجد حسابا رسميا لفنان أو مشهور يعج بالمحبة فقط، كما هو الحال مع حسابات الفنان محمد هنيدي، والذي بدوره يشارك جمهوره التعليق على أغلب الأحداث والمباريات، ويستخدم صورًا للقطات من أفلامه، وجملًا شهيرة استخدمها في السينما للتعليق على حدث ما، وتكشف تعليقاته عن روح دعابة كبيرة، ومتابعة جيدة للأحداث، وإجادة للغة الشباب و"الألش".
 
ومن أشهر تغريدات هنيدي، احتفاله بعيد مولده عندما نشر صورة له من فيلم "يوم مالهوش لازمة" وعلق عليها "عيد ميلادي العشرين".


ونشر محادثة طريفة بينه وبين الفنان أحمد فهمي عندما دشن الآخر حسابًا جديدا عبر تويتر وكان خاليًا من المتابعين.


وتغزل في نفسه عبر صورة نشرها مع النجم الكوميدي أشرف عبدالباقي قائلًا:


ونشر مقارنة ساخرة بينه وبين لاعبي منتخب الكاميرون، في لمسة تشجيعية للمنتخب المصري وقت مباريات كأس المم الإفريقية الماضية.


 وفي مقارنة ساخرة أخرى نشر صورته بجوار الممثل التركي " باريش أردوتش" بطل مسلسل "حب للإيجار، الشهير بعمر أبلاكاجة، وعلق "يخلق من الشبه أربعين".


وبلغت به قمة الكوميديا عندما أعلن تشجيعة لفريق برشلونة قبل مباراة جمعته بالريال مدريد، ونشر صورة مرتديا تيشيرت برشلونة، وأكد وثوقه من الفوز، وأتبع تلك الصورة بصورة أخرى له مرتديًا تيشيرت الريال مدريد معلنًا تشجيعه هو الآخر.


































وفي لفتة كوميدية .. علق هنيدي على جملة غزل من الفنان أحمد حلمي لزوجته الفنانة منى زكي، ونشر صورة من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" لحظة وقوفه وسط اثنين بينهم مشاعر حب ونظرات متبادله.




اضف تعليق