نشرة توتير.. رحمة إماراتية.. ومظاهرات تركية.. ونصائح زوجية


١٩ أبريل ٢٠١٧ - ٠٦:٠٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان
تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات بشكل واسع مع مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية الإماراتي، عبر حسابيه بتويتر واستجرام، بعنوان "قصة نفق"؟ .
قصة نفق





حيث روى الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قصة النفق قائلاً: " أشارككم بما عرفته في دبي بالأمس، سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، الله يحفظهما، أثناء لقائهما قبل أسبوع في دبي، وخلال تجوالهما في إحدى الغابات، كانت المعدات تعمل على إنجاز نفق لممارسة الرياضة، وعندها لاحظا وجود «حبارى» ترقد على بيضها في موقع الإنشاء".
وأضاف وزير الداخلية:  فأمرا بتحويل موقع العمل بالمشروع إلى الطرف الآخر من الموقع حتى يفقس بيضها، كم نحن محظوظون برعاية الخالق عز وجل في هذا الوطن الغالي، ومن ثم حرص قيادته الاستثنائية».
وبلغ عدد التعليقات والمشاهدات أكثر من 26 ألف متابع، تثني على ما فعله قادة الإمارات من أجل استقرار طائر الحباري.




اليوم العالمي للكذب
ومتابعة لحركة الشارع التويتري التركي الذي عكس اليومين الماضيين موجة الاستياء من نتائج الاستفتاء التي شابها شكوك واسعة، يتصدر تركيا هاشتاج ساخر بعنوان "اليوم العالمي للكذب"
هذا واشتملت تعليقات النشطاء على جدل واسع وغضب سياسي بسبب ما أسموه حالة من التزوير التي شابت عملية الاستفتاء. 






أعطنا نصيحة زوجية
وأخيرا تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج الاجتماعي الذي حمل عنوان "أعطنا نصيحة زوجية"، والذي تخطى أكثر من 77 ألف نصيحة.
اشتمل الهاشتاج على النصائح الساخرة التي قدمها المغردون في الهاشتاج ، بعضها نصحه بعدم الزواج، والكذب على الزوجة وغيرها من النصائح الساخرة.






الكلمات الدلالية نشرة تويتر تويتر

اضف تعليق