بالصور.. إطلالات "السيدة ترامب" الأخيرة بساطة ورقي


٢٠ أبريل ٢٠١٧ - ٠٥:٥٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
مع كل إطلالة لها تبهرنا السيدة الاولى للولايات المتحدة الاميركية ميلانيا ترامب بالتصاميم التي تختارها من أهم الماركات العالمية. فباتت إطلالاتها تشكّل مصدر اهتمام للعديد من المتابعين الذين لا يترددون بالإطلاع على كل جديد في عالم الموضة من خلال الفساتين والقطع التي تختارها.

واكبي معنا أجمل اطلالات السيدة الاولى خصوصا أنها ارتدت فساتين في غاية الأناقة هذا الأسبوع لاجدد التصاميم التي تليق بقامتها الممشوقة.


و خلال إطلالاتها الأخيرة، جذبت ميلانيا ترامب بأناقتها ونعومتها أنظار العالم. فهي التي تحب ارتداء الفساتين الكلاسيكية تألقت بموضة فستان طويل باللون الوردي الفاتح من دار هارفي بيار الذي أتى متطايراً نحو الأسفل مع القماش الحريري المنسدل براحة، الى جانب قصة الصدر الضيقة التي تأتي مصحوبة بالحزام العريض من القماش عينه.


وفي إطلالة ثانية لها، اختارت ميلانيا ترامب فستاناً أبيض بالقصة الواسعة والملكية التي تتعدى حدود الركبة من تصميم سيمون روشا لتتطاير القطعة بأسلوب عصري منسق مع الحزام الذهبي الرفيع، والحذاء الكلاسيكي مع اللون العصري الطماطمي من دار كريستيان لوبوتان.


إلى جانب ذلك، لا تتخلى ميلانيا ترامب عن اللون الاسود الكلاسيكي ورأيناها تتألق  بموضة البدلة الرسمية مع التنورة التي تصل الى الركبة ولكن مع الشق الأمامي، الى جانب الجاكيت القصيرة المصحوبة بالحزام العريض، وتميزت هذه البدلة التي أتت بتوقيع مايكل كورس ببريقها واكسسوارات الخرز التي رافقت التصميم.


الى جانب ذلك، بدت ميلانيا ترامب في غاية الأناقة عند اختيارها بنطلون أبيض واسع مع الخصر العالي من توقيع أيضاً دار مايكل كورس.


الكلمات الدلالية ميلانيا ترامب

التعليقات

  1. سمن ديقا ٢٦ يونيو ٢٠١٧ - ٠٨:٣٧ ص

    والصور الموجوده وهي عاريه

  2. سمن ديقا ٢٦ يونيو ٢٠١٧ - ٠٨:٣٧ ص

    والصور الموجوده وهي عاريه

اضف تعليق