من النعاس لـ"نظرات الأرنوب".. طرائف بارون طفل أمريكا الأول


٢١ أبريل ٢٠١٧ - ٠٢:٢٣ م بتوقيت جرينيتش

أحمد عبدالصبور 
بارون دونالد ترامب، طفل الولايات المتحدة الأمريكية الأول، نجل الرئيس الأصغر، يعتبر بارون أصغر صبي يسكن البيت الأبيض منذ  54 عامًا، حيث سبقه نجل الرئيس الأسبق للولايات المتحدة جون كينيدي.

طفل تبدو البراءة على ملامحه والعفوية في ردود أفعاله، ولد بارون ترامب في 20 مارس 2006، وهو الأبن الأصغر لدونالد ترامب من زوجته الثالثة والحالية ميلانيا، يعشق الترامز ولعب الجولف، التقرير التالي يرصد صبي البيت الأبيض الأول منذ النعاس في خطاب والده الأول، حتي نظرات الطفولة لأرنوب عيد الفصح.

خطاب النصر ويوم التنصيب
عندما كان العالم اجمع منشغل بخطاب الرئيس دونالد ترامب، بعد إعلان فوزه بمنصب الرئاسة، التقطت عدسات المصورين، صور لبارون وهو يغالبه النعاس ويتثاؤب.


نفس المشهد ظهر فيه نجل الرئيس الأصغر، يوم حفل تنصيب والده، حيث بدت عليه بعض علامات العصبية والانزواء وأحيانًا التصرف بحدية مع والديه، حيث لوحظ عدم اهتمامه بلحظة إلقاء والده للقسم وانشغاله بجهاز "جيم بوي" وظهوره أثناء التثاؤب في بعض اللقطات، وفي أثناء العرض العسكري، ظهر بارون أثناء تناول أكواب متتالية من القهوة وعدم اهتمامه بما يدور، ويبدو تائهًا وغير منتبهٍ بوجه مصمت من دون أي ابتسام أو حتى عبوس.

كما أظهرت أحد اللقطات محاولة من نائب الرئيس مايك بنس الاقتراب منه ومصافحة يده، إلا أن الطفل لم يهتم للأمر وأشاح بنظره بعيدًا.

عقب التنصيب والسير بجانب والده 
عقب حفل التنصيب، قام الرئيس دونالد ترامب بالسير مع عائلته وسط شوارع واشنطن، وظهر بارون بطريقة مشي غريبة غير منتظمة، بحيث يميل على جانبه الأيسر تارة وعلى جانبه الأيمن تارة أخرى، كما رفض أمه عندما حاولت الإمساك به أثناء السير باحتفالات التنصيب واتجه بعيدًا عنها، في لقطة أخرى على مسرح الاحتفالات، حاول ترامب أن يربت على كتف نجله، إلا أنها كانت محاولة من دون جدوى وابتعد عنها سريعًا.


بارون داخل البيت الأبيض
موقف طريف آخر ظهر فيه بارون، وهو يداعب ابن أخته الرضيع، وذلك أثناء توقيع والده لبعض القرارات الرئاسية، عقب انتهاء المراسم الرسمية لتنصيب الرئيس الأميركي.

ظهر بارون وهو يلهو مع ابن إيفانكا الرضيع، مما أضفى جواً من البهجة على المكان الذي سيطرت عليه جدية مراسم التنصيب الرسمية.




أصبح الطفل الأول هدف سهل لانتقاد مواقفة الطفولية، مما دعى البيت  الأبيض وسائل الإعلام إلى عدم التعرض لبارون، وقال إنه لتقليد متبع أن يمنح أطفال الرؤساء الفرصة لأن يترعرعوا بعيداً عن الأضواء السياسية"، مشدداً على أنه يتوقع "استمرار هذا التقليد".

أرنوب عيد الفصح 
وفي آخر ظهور لطفل البيت الأبيض، كان الأسبوع الماضي عندما احتفلت عائلة الرئيس بعيد الفصح، حيث ظهر بجانب الرئيس وزوجتة طفلهم الأصغر، وظهر بجانب الرئيس من شرفة البيت الأبيض أرنوب من أجل الاحتفال بعيد الفصح، أظهرت لقطات المصوريين مدي نظرات الطفولة في عين النجل الأصغر لترامب، أثناء ظهور الأرنوب، كما انه ظهر مع الأطفال وهو يلهو، ويرسم  إحتفالًا بالفصح.

بارون قد يكون مصاب بالتوحد 
28 مارس 2014، كان ترامب نشر تغريدة على حسابه الخاص بتويتر تتحدث عن معاناة الأطفال من "الأمصال" دون أي جدوى للعلاج في حالات مثل مرض "التوحد"، وفي 17 سبتمبر 20155، أثناء إحدى المناظرات الرئاسية على قناة سي إن إن، تحدث ترامب عن التوحد قائلًا إنه "أصبح وباءً متفشيًا" خلال السنوات الأخيرة، منددًا بما يتعرض له الأطفال من معاناة مع جرعات الحقن الكبيرة، وأكد أنه "رأى بعينه" معاناة الأطفال من ذلك.

كما انتفضت والدة بارون، ميلانيا ترامب، عندما نشر فيديو على موقع يوتيوب في يوم 11 نوفمبر الماضي يتهم ابنها بإصابته بالتوحد، وهددت أنها لن تسمح بالمساس بابنها الوحيد، سواء من قريب أو بعيد.
   




الكلمات الدلالية ترامب بارون ترامب

اضف تعليق