«نظرة البدري» و«مصافحة عاشور».. تشعلان ليلة «الخروج عن النص» لنادي القرن


٣٠ أبريل ٢٠١٧ - ٠٦:٣٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

يوم غريب في تاريخ النادي الأهلي، والذي أقل ما يمكن أن يوصف بأنه "ليلة الخروج عن النص" حيث شهدت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى أٌقيمت بينهما اليوم ، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري العام باستاد السلام وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، خروجاً كبيرا عن النص من بعض لاعبي الأهلي وأفراد بالجهاز الفني.


الخروج الأول


كان الخروج الأول من جانب المدير الفني للأهلي حسام البدري، حيث قام محمود عاشور حكم اللقاء بطرده بسبب نظرته "الغريبة" للغاية تجاه الحكم.

نظرة حسام البدري تجاه محمود عاشور كانت غريبة للغاية، حيث كشفت "تعالي" وسخرية من جانب الأول، وهذا الأمر أثار استياء وغضب الجماهير التي تابعت المباراة عبر الفضائيات أو ممن تابعوها في الاستاد.

المحللون الرياضيون يرون أن البدري قد يواجه عقوبة الإيقاف بسبب التصرف السيئ الذي بدر منه تجاه محمود عاشور، خاصة وأن المدير الفني للأهلي لم يعتذر عما بدر منه بل إنه طالب إدارة ناديه بضرورة التعامل مع تجاوزات الحكام ضد الأهلي!.




الخروج الثاني

"إذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة أهل البيت كلهم الرقص"، حيث جاء الخروج الثاني من نصيب أحد لاعبي النادي الأهلي حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الذي تعرض للطرد هو الآخر عقب نهاية المباراة بعدما حاول شد الحكم من "يده" بشكل غير لائق للغاية وهو ما تسبب في طرده ونال على أثره عاشور غضب واستياء الجميع، كما أنه يواجه شبح الإيقاف هو الآخر بسبب هذا التصرّف عير المسئول.

جاء طرد حسام عاشور بعد المباراة وذلك بسبب اعتراضه على الوقت بدل الضائع، حيث قال لحكم مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي محمود عاشور: "لو كان الزمالك كنت حسبت 12 دقيقة"، وذلك بعد أن أحتسب الحكم 6 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.




الخروج الثالث

أما الخروج عن النص الثالث، فكان من نصيب سيد معوض المدرب المساعد بالأهلي، حيث خرجوا عن النص عقب اللقاء عندما اتجهوا نحو الحكم محمود عاشور، وحاول بعضهم الاحتكاك به قبل أن يتدخل بعض الحضور لتهدئة الموقف، وقام بالتعدي على الحكم عقب قراره بطرد حسام عاشور وحدث اشتباك كبير.

وفي تصريح لـ «أون سبورت» أبدى سيد معوض المدرب المساعد في الأهلى، استياءه من تصرفات محمود عاشور حكم مباراة الأهلى امام الانتاج الحربى اليوم.

وأكد سيد معوض أن الجهاز الفني تغاضى عن الاعتراض علي عدد الدقائق القليلة التي احتسبها محمود عاشور كوقت بدل ضائع، ورغم هذا فان الحكم لم يكن مرنا في التعامل مع حسام عاشور لاعب وسط الأهلي الذي تم طرده عقب المباراة.

وأضاف معوض أنه سأل حسام عاشور عن سبب الطرد، فأقسم له لاعب وسط الأهلي، أنه لم يتجاوز في حق الحكم بأي لفظ خارج أو تصرف غير لائق، وأنه فقط قام بالسلام عليه بطريقة عنيفة بعض الشىء.

واختتم معوض تصريحاته مؤكدا أنه مكسوف وأنه يتحدث عن الحكام، وهو أمر غير معتاد أن يقوم به منذ تعيينه في الجهاز الفني للأهلي، إلا أنه وصف تصرفات محمود عاشور بأنها وراء الأزمة.

كما انفعل حسام البدري علي كابتن مدحت شلبي في مداخلة لـ «أون سبورت» قائلا: انت ازاي عاوزني أعتذر للحكم.




اضف تعليق