عكاز "نوير" وزوجة "لام".. لقطات لا تنسى في احتفالية "البوندسليجا"


٢١ مايو ٢٠١٧ - ٠٩:٢١ ص بتوقيت جرينيتش

كتبت - أميرة رضا

بأربعة أهداف مقابل هدف، استطاع فريق بايرن ميونيخ أن يسدل الستار، أمس السبت، على بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، أمام ضيفه فرايبورج في لقاء الاحتفال باللقب الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الـ34 من منافسات البطولة.


واستلم نجوم البايرن، لقب الدوري الألماني للمرة الخامسة على التوالي، والـ 27 في تاريخه، في ليلة التتويج، بعد رباعية ساحقة قام بتسجيلها كل من روبن في الدقيقة 4، وأرتو فيدال في الدقيقة 73، وبعدها أضاف فرانك ريبيري الهدف الثالث في الدقيقة 91، أما الهدف الأخير فجاء من أقدام جواشوا كيميج في الدقيقة 94، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الضيف اللاعب نيلز بيترسن في الدقيقة 76.


وقبل انطلاق المباراة كرم البايرن الثلاثي فيليب لام، وتشابي ألونسو، وتوم شتاركه.


كما شهد لقاء الاحتفال باللقب حضور أساطير النادي مثل فرانز بيكنباور، وبول برايتنر، ودايتر هونيس، وأوليفر كان وآخرين.


وعقب نهاية المباراة تسلم الفريق أمام أنظار جماهيره لقب البوندسليجا، الذي حسمه خلال لقاء فولفسبورج بعدما تفوق عليه بسداسية نظيفة في الجولة 31 من منافسات البطولة.

وخطفت زوجة لام الحامل الأضواء بمساندتها لزوجها في آخر مباراة له مع البايرن، حيث اختتم فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ، مسيرته في الملاعب محققًا فوزًا معنويًا مع فريقه في مباراة التتويج.


كما تصدرت صور اللاعب المخضرم ريبيري وزوجته وهيبة الجزائرية مع الأبناء الصورة أيضًا في احتفالات البايرن بالتتويج.




وفي زاوية أخرى توجهت الأنظار على نوير حارس البايرن المصاب، الذي حرص على الحضور بعكازين نظرًا لخضوعه لعملية جراحية بعد إصابته الأخيرة.


وقامت المطربة أنستاسيا بإحياء الحفل، مرتديه زي البايرن لتشعل أجواء الاحتفال.










اضف تعليق