كبار أوروبا يهنئون المسلمين بحلول شهر رمضان


٢٧ مايو ٢٠١٧ - ٠٢:٤١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

يحتفل المسلمون في أنحاء العالم بحلول شهر رمضان المعظم، حيث تتبادل الشعوب التهاني بهذه المناسبة الدينية التي تحل مرة كل عام يجتمع فيها الصائمون على موائد الإفطار، وتصطف الأقدام في صلوات القيام.

تحرص العديد من أندية كرة القدم العالمية على تهنئة المسلمين بهذه المناسبة، لا سيما تلك التي تضم بين صفوفها نجوم مسلمون كفرق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني وليفربول وآرسنال وتشيلسي الإنجليزي وغيرهم من الأندية الشهيرة.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز الأندية التي قدمت التهاني للعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان:


بايرن ميونيخ.. رمضان جانا

هنأ نادي بايرن ميونيخ الألماني الأمة الإسلامية بمناسبة حلول  شهر رمضان المبارك. ويضم الفريق بين صفوفه عدد من اللاعبين المسلمين أبرزهم بلال ريبيري.

وغرد النادي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً " أهلاً رمضان .. قولوا معانا.. أهلاً رمضان .. رمضان جانا.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، رمضان كريم!".


برشلونة

كما هنأ فريق برشلونة الإسباني، عشاقه ومتابعيه في العالم الإسلامي. وغرّد قائلاً "نادي برشلونة يهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان.. كل عام وأنتم بخير!". ويضم البارسا بين صفوف التركي أردا توران.


ريال مدريد

وغرّد الملكي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً " نهنئ متابعينا الأعزاء بحلول شهر رمضان المبارك...كل عام و أنتم بخير!". ويضم الفريق الملكي بين صفوفه الفرنسيين كريم بنزيمه لاعباً، وزين الدين زيدان مدرباً.


تشيلسي

حرص فريق البلوز بطل الموسم في البريمير ليج على تهنئة عشاقه ومتابعيه في العالم الإسلامي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة حلول شهر رمضان قائلاً "أتيناكم ببطولة الدوري كهدية مبكرة!" مضيفاً "يهنئ نادي تشيلسي وجميع العاملين به الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك!". ويضم البلوز بين صفوفه انغولو كانتي، كورت زوما.



آرسنال

وجه نجم فريق آرسنال الإنجليزي، الألماني، مسعود أوزيل، رسالة عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمناسبة شهر رمضان متمنياً للمسلمين في بقاع العالم شهراً مباركاً.
كما وجه نجموسط المدفعجية المصري محمد النني، رسالة خاصة لجماهير النادي في الوطن العربي والإسلاميبمناسبة الشهر الفضيل.


إيه إس روما

هنأ فريق إيه إس روما الإيطالي الذي يضم بين صفوف النجم المصري، محمد صلاح، العالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك قائلاً " كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول الشهر المبارك".


اضف تعليق