15 نجمًا يشعلون سوق "الميركاتو" في 2018


٢٩ مايو ٢٠١٧ - ١٠:١٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتبت - أميرة رضا

مع قرب انتهاء جميع مسابقات كرة القدم المحلية والعالمية، يدخل عالم الساحرة المستديرة في نفق الصفقات الرياضية بين الأندية والذي لا ينتهي الحديث والشائعات فيه إلا بإغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وكالعادة تنتشر الشائعات عن انتقال اللاعبين الكبار والصغار وأسعارهم، وفي هذا السياق سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على أهم 15 نجمًا قد يحول كل منهم سوق الانتقالات إلى زلزال.

ووصفت الصحيفة نجوم سوق الانتقالات بأنهم سيحدثون زلزالًا في الصيف، وعلى رأسهم كيليان مبابي نجم موناكو الفرنسي.

كيليان مبابي


يعد مبابي من أحد أهم أهداف العديد من الأندية، ومنهم ريال مدريد، وكذلك باريس سان جيرمان، فيما رفضت إدارة موناكو عرضا بقيمة 75 مليون يورو قدمه نادي ليفربول لضم الشاب الفرنسي.

روميلو لوكاكو


يعد روميلو لوكاكو -نجم نادي إيفرتون، والذي سجل 25 هدفَا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم- أيضًا مطمعا لعدد كبير من الأندية.

ويعد لوكاكو هدفًا أساسيًا لكل من مانشستر يونايتد وتشيلسي، ومن المتوقع أن ينتقل إلى أي من الناديين بصفقة خيالية.

أنطونيو جريزمان


مع قرب رحيل اللاعب الفرنسي أنطونيو جريزمان -ثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2016- من أتلتيكو مدريد الإسباني، يضع مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب تحت المجهر، ويرغب في دفع 100 مليون يورو لضمه.

موراتا


يرغب اللاعب موراتا أيضًا في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني من أجل اللعب كأساسي وهو ما سيجعل هناك صراعًا بين الأندية لضمه.

ويعرض نادي ميلان الإيطالي، على ريال مدريد دفع 60 مليون يورو، مع حصول موراتا على راتب قيمته 7.5 مليون يورو في الموسم في حال انتقاله للروسونيري.

خاميس رودريجز


بنسبة كبيرة سوف يترك اللاعب خاميس رودريجز ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية، لذلك أصبح اللاعب هدف كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، وهو ما قد يشعل الصراع حول اللاعب خلال الأيام المقبلة.

أليكسيس سانشيز


يفكر اللاعب أليكسيس سانشيز جديًا في الرحيل عن أرسنال الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد عدم تأهل الفريق اللندني لبطولة دوري أبطال أوروبا في للموسم المقبل.

وقد يجاور سانشيز مواطنه أرتورو فيدال في بايرن ميونيخ الألماني، ليلعب تحت قيادة أنشيلوتي خاصة مع تقدم كل من فرانك ريبيري وآرين روبين في السن.

مسعود أوزيل


قد يقرر النجم مسعود أوزيل أيضًا الرحيل عن أرسنال لنفس أسباب أليكسيس سانشيز، حيث يبحث اللاعب عن فريق كبير للعب في صفوفه وهو ما قد يجعله ينتقل خارج إنجلترا.

تشيشاريتو


هناك عدد كبير من الأندية أيضًا، يريدون ضم اللاعب المكسيكي تشيشاريتو- لاعب نادي باير ليفركوزن- في الموسم المقبل، ومنهم أتلتيكو مدريد وأولمبيك ليون.

أندريا بيلوتي


النجم الإيطالي بيلوتي -لاعب نادي تورينو، والذي سجل 25 هدفًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم- سيشعل صراعًا جديدًا أيضًا على ضمه من قبل الأندية في فترة الانتقالات الصيفية.

وتوجد أمام بيلوتي قائمة طويلة من الأندية التي تتمنى الحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

هيكتور بيليرين


وقد يكون اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين أيضًا، من الراحلين عن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي هذا الصيف.

ويرغب برشلونة بشدة في استعادة بيليرين، الذي كان لاعبًا ضمن صفوف ناشئيه.

ألكسندر لاكازيت


يقع اللاعب ألكسندر لاكازيت -نجم ليون الفرنسي، والذي سجل 28 هدفًا هذا الموسم- هو الآخر محط أنظار العديد من الأندية، أمثال باريس سان جيرمان، وأرسنال، وأتلتيكو مدريد، حيث يتصارع كل منهم من أجل الفوز بخدمات اللاعب الفرنسي.

نابي كيتا


يتنافس على نابي كيتا -لاعب وسط وسط لايبزيج الألماني، والذي سجل ثمانية أهداف وصنع ثمانية آخرين هذا الموسم- كل من تشيلسي وليفربول.

إيميريك أوباميانج


قد يختار اللاعب إيميريك أوباميانج -نجم بروسيا دورتموند وهداف الدوري الألماني- الرحيل عن الفريق هذا الموسم.

أوباميانج كان هدفًا لريال مدريد، ولكن ربما يكون الأقرب إليه الآن إما باريس سان جيرمان، أو فريق آخر في الدوري الصيني.

دافيد دي خيا


قدم اللاعب دافيد دي خيا -حارس عرين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي- أداءً استثنائيًا هذا الموسم، مما جعله هدفًا أساسيًا لريال مدريد الإسباني، حيث أن جماهير الملكي أصبحت تناشده وتطالب إدارة النادي به.

من جانبه يبحث فلورنتينو بيريز -رئيس النادي الملكي- عن طريقة لإقناع إدارة اليونايتد للتنازل عنه.

جيانلويجي دوناروما


قد يكون اللاعب جيانلويجي دوناروما -الحارس الناشيء -الذي أبهر العالم مع نادي ميلان الإيطالي-  في طريقه سريعًا للرحيل، حيث يماطل اللاعب في التجديد مع ميلان.

ويأتي مانشستر سيتي على رأس الأندية التي تتمنى التعاقد معه.



اضف تعليق