إغماءات وشتائم وضرب .. متى ينتهي هزل رامز جلال؟


٠٧ يونيو ٢٠١٧ - ٠٥:٢٨ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان

مع كل عام يطل علينا الفنان رامز جلال ببرنامج جديد من برامج المقالب، التي تذاع خلال شهر رمضان والتي تعتبر من أكثر البرامج شهرة وجدلا، سواء بسبب الأزمات التي يتعرض لها الضيوف، وردود أفعالهم، وهل هى مصطنعة أم حقيقية؟، غير أنها في النهاية تخرج للمشاهد بشكل يبدو طبيعيا.


بدأ رامز جلال برامج المقالب بـــ «رامز قلب الأسد» الذي عرض في عام 2011، ومن بعده برنامج «رامز ثعلب الصحراء» الذي عرض في  عام 2012، ومن بعده برنامج «رامز عنخ آمون» الذي عرض في عام 2013، ومن بعده برنامج «رامز قرش البحر»، الذي عرض في عام 2014 ، ومن بعده برنامج «رامز واكل الجو» الذي عرض في عام 2015، كما حل رامز جلال ببرنامج «رامز بيلعب بالنار» في رمضان 2016، وفي هذا العام جاء برنامج «رامز تحت الأرض» رمضان 2017.

الكثير من الإعلاميين والمشاهدين والنشطاء، طالبوا بضرورة وقف برنامج المقالب لرامز جلال، مؤكدين أن هذا الهزل لن يتوقف إلا إذا أصيب أحد الضيوف بأزمة قلبية جراء هذه المقالب.

مصطفى خاطر

انهيارات وبكاء وصراخ لضيوف رامز جلال، طوال هذه الحلقات، حيث انهار نجم مسرح مصر الفنان الشاب مصطفى خاطر الذي حل كضحية ثالثة لبرنامج رامز تحت الأرض، وكاد خاطر أن يفقد وعيه من شدة الخوف أمام سحلية رامز جلال.




الشاب خالد

لم يكن الشاب خالد، بأفضل حال منه، فقد سادت حالة من الرعب بعد أن دخل في صراع من أجل البقاء طوال مقلب "رامز تحت الأرض"، وكادت الرمال المتحركة "المصطنعة" أن تسحبه إلى أسفل.

وما أن علم خالد بمقلب الفنان رامز جلال، حتى شن عليه هجوما قويا قائلا :"ياولد الحرام".




الفنانة نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي، أيضا دخلت في نوبة صراخ شديد بعد خروج السيارة التي كانت تستقلها عن مسارها وسقوطها وسط الرمال المتحركة، وزاد من صراخها خروج السحلية العملاقة عليهم.

إلا أنها لقّنت رامز جلال علقة ساخنة، ووجهت إليه نادية عددًا من الشتائم ووصفته بالشيطان وأكدت أنه لا بد أن يعالج، معقبة على ذلك «من الممكن أن يكون أحد ضيوفه مريض بالقلب ولا يتحمل هذا المقلب».




المخرجة إيناس الدغيدي

واجهت الفنانة إيناس الدغيدي، الفخ الذي أعد لها في برنامج «رامز تحت الأرض» بصراخ شديد.

ولم تنطق الدغيدي سوى كلمة "مجنون" واكتفت بالصراخ طوال الوقت، وخاصة بعدما أوهمها السائق بأن السيارة تتعرض لحادث قبل أن تقع في الرمال المتحركة.

بعد اكتشاف المقلب اعتدت الفنانة إيناس الدغيدي، على رامز جلال بـ" الشلاليت"، الذي حاول الهروب منها إلا أنها أصرت على ضربه، رافضة كل محاولات التوسل والحديث قائلة: "أنا بكرهك.. مش أنا اللي يضحك عليا".




الفنان أحمد فتحي

تعرض الفنان أحمد فتحي، للإغماء خلال الحلقة، فالبداية كانت بظهور كوميدي للفنان، ثم ما لبثت أن تحولت لحالة من الصراخ، حيث واصل الفنان صراخه بشكل هستيري عقب ظهور السحلية الكبيرة والتي حاولت الهجوم عليه داخل الرمال المتحركة.

وعندما وقعت السيارة في المستنقع واقتربت السحلية منه، حاول فتحي الاستعانة بفريق إعداد البرنامج ولكن لم ينقذه أحد.

وبدأ الفنان فتحي يتعرض للإغماء تزامنا مع اكتشاف المقلب من قبل رامز جلال، إلا أن فريق البرنامج تدخل وحمل أحمد فتحي للخارج.




الفنانة فيفي عبده

الفنانة المصرية لم تتمالك نفسها من توجيه سيل من السباب والشتائم إلى مقدم البرنامج "رامز جلال" بعد اكتشاف المقلب.




الكابتن عصام الحضري

فقد حارس منتخب مصر الدولي، عصام الحضري، السيطرة على أعصابه منذ بداية الحلقة وقبل ظهور رامز جلال، فقد أبدى انزعاجه بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة، وصولاً إلى مقلب رامز وخروج السحلية.

ما أن سقطت السيارة في الرمال المحتركة، حتى بدأ الحضري يعنّف قائدها، ثم تلفظ بألفاظ "خارجة" لرامز جلال.




رمضان صبحي

أصيب نجم النادي الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي، رمضان صبحي، بحالة من الفزع والرعب، وبدأ في توجيه الشتائم والسباب إلى سائق سيارة البرنامج فور شعوره بعدم اتزانها والخروج عن المسار، حتى الاستقرار إلى بؤرة الرمال المتحركة.

وبعد اكتشاف صبحي لمقلب رامز، انهال عليه بالضرب، قائلًا: "انا مبحبش الهزار دا يارامز، هموت ياعم".




اضف تعليق