بعد انفصال سنوات.. سيمفونية "الحنين" تداعب القصبي والسدحان


١٦ يونيو ٢٠١٧ - ٠٨:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب
من الصعب أن تنتهي صحبة سنوات وتنسى لمجرد اختلاف راي أو خلاف حول طبيعة العمل، ومن المستحيل أن ينسى الجمهور قصة صداقة ووفاء ورفقة كفاح ومجد خاضها صديقان حتى وصلا قمة الهرم وتربعا عليه ثم افترقا، ولاتفتر همة المحيطين من الدعوات للصلح ولا أمنية الجميع بالتلاقي بعد الفراق.

هذا ماحدث مع نجمي الكوميديا السعوديان "ناصر القصبي وعبدالله السدحان" حينما شابت خلافات فنية ثوب الصداقة الناصع ورحلة الكفاح القوية، وانفصل الثنائي بعد قرابة ربع قرن توافق وعمل سويًا حتى تربعوا على عرش الكوميديا في السعودية والخليج، ودام انفصالهم عدة سنوات حتى الآن.

إلا أن دماء الود والحنين والمحبة لاتفتأ تروي عروق الوفاء فترة بعد حين، فتذكر النجم ناصر القصبي شقيق رحلة كفاحه عبدالله السدحان في حلقة مسلسله "سيلفي 3" والتي أذيعت مساء أمس الخميس، كما بادله السدحان ذكرى طفيفة في إحدى حلقات مسلسله "مستر كاش" رمضان الماضي، مما أثار روحًا إيجابية وإشادات كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن رغبة عارمة في أن يلتقي الثنائي مرة أخرى للوقوف أمام كاميرا واحدة، كما اعتاد الجمهور عليهم طيلة أعوام، حتى أن أجيال تربت وترعرت على مسلسل "طاش ماطاش".


القصبي يحن
أثار مشهد تذكر النجم السعودي ناصر القصبي لزميله وشقيق مشواره الفني عبدالله السدحان، في حلقة أمس الخميس من مسلسل "سيلفي3" المذاع عبر قناة "إم بي سي"، إعجاب الجمهور وإشادة بعبارات أثارت ذرى الاتفاق بين أخوين فرقهما احتلاف وجهات النظر في العمل.

ويظهر القصبي في الحلقة العشرون من "سيلفي 3" وهو يجلس مع أهله وأصدقائه بعد غيبوبة دامت عدة سنوات أفقدته الكثير من مجريات الأحداث على الساحة السياسية والفنية والتكنولوجية وغيرها، وبينما يجلس بطل الحلقة تظهر شاشة التلفاز بجانبه معلنة بداية تتر مسلسل "سيلفي 2" بطولة ناصر القصبي، فيظهر اندهاشه ويخاطب رفاقه :" هاذا القصبي حق طاش؟ وين خويّه؟ -يقصد السدحان-، فيجيب الحضور :"اختلفوا يارجال من زماان، ذا صار يشتغل لحاله وذا لحاله، ذا انطلق وذا انطلق" .. فعبر القصبي عن أسفه الشديد واستيائه قائلا:"حتى ذول مر عليهم مشاريع التقسيم!" .. قبل أن يجيب الفنان حبيب الحبيب مازحًا "لايهمونك الاثنين، طلع واحد اسمه حبيب الحبيب كذا –مشيرا بيديه علامة الكمال-".
 


السدحان يتذكر
أظهر الفنان عبدالله السدحان حنينه إلى زميله في طاش ما طاش سابقًا الفنان ناصر القصبي، وذلك في إحدى حلقات مسلسه الرمضاني “مستر كاش”.

واذاعت قناة “العربية” في برنامجها “تفاعلكم”، لقطة من مسلسل السدحان، وهو في زيارة لمصر، وحينما سأله سائق الليموزين عما إن كانت هذه الزيارة هي الأولى له لمصر، فقال إنه سبق وحضر مع صديقه، إلا أنه راح، ولم يأت معه هذه المرة، وأنهما كان لهما شلة، وكانا يكرران عبارة “هاي أصحابي، هاي شلة”.

يذكر أن الفنانين توقفا قبل عدة سنوات عن المشاركة في حلقات طاش ما طاش، بعد أن رأى القصبي أن المسلسل استنفذ فكرته ولكم يعد يقدم جديدًا، وهو ما اختلف معه السدحان بشأنه وقتها، ويقدم ناصر القصبي حاليًا للعام الثالث على التوالي برنامج سيلفي3 على قناة أم بي سي، بينما يقدم السدحان “مستر كاش” على القناة السعودية.
 


نشطاء يدونون
عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبته الكبيرة في عودة الثنائي للعمل سويًا مجددًا، وأشادوا باللفتة اللطيفة من ناصر القصبي بحق السدحان في حلقة سيلفي وتذكره له.

ومن أبرز تعليقات النشطاء: 










اضف تعليق

التقارير و المقالات ذات صله