" Spider-Man" يطيح بـ "Despicable Me 3" من صدارة الإيرادات


١٢ يوليه ٢٠١٧ - ٠٩:٠٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
كاليفورنيا - اشتدت المنافسة هذا الأسبوع بين أفلام السينما الأمريكية على إيرادات شباك التذاكر، خاصة مع طرح فيلم Spider-Man: Homecoming أحدث إصدارات شركة Marvel للقصص المصورة.

Spider-Man: Homecoming


تصدر الفيلم قائمة Box Office في أول أيام عرضه وحقق 15 مليون و4 ألاف دولار على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح ثالث أعلى افتتاحية لفيلم هذا العام، بعد فيلمي Guardians of the Galaxy Vol. 2 بـ "17 مليون دولار" و Beauty and the Beast بـ 16 مليون دولار.

ووصلت إجمالي إيراداته نحو 117 مليون دولار، في الإسبوع الأول من عرضه.

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسؤولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

وشهد هذا الاسبوع تراجعا كبيرا لفيلم The Big Sick ليصل إلى المركز الـ 8 ووصلت إجمالي ايراداته نحو 6 مليون و846 ألف دولار، بينما جاء فيلم الرسوم المتحركة Cars 3 في المركز السادس بإيرادات اجمالية بلغت 133 مليون و 479 ألف دولار، واحتل فيلم The House المركز الـ 7 بإجمالي إيرادات وصلت إلى نحو 18 مليون و 593 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

Despicable Me 3


تراجع فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 3 للمركز الثاني في قائمة الـBox Office، لتصل إيراداته في هذا الإسبوع إلى نحو 33 مليون و580 ألف دولار، وبذلك بلغ مجمل إيراداته نحو 148 مليون و717 ألف دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول "جرو" بعد أن يتم فصله من عمله، ويمر بأزمة نفسية قوية بحثًا عن هويته الحقيقية. حتى يعلم أن لديه شقيق توأم يدعى "كرو"، يلتقي به ويقرر التحالف معه في عملية سطو جديدة.

Baby Driver


جاء في المركز الثالث فيلم الحركة والموسيقى Baby Driver الذي حظي بإشادات واسعة من قبل النقاد، وبلغت إيراداته لهذا الإسبوع نحو 13 مليون دولار ليبلغ مجمل إيراداته نحو 57 مليون و 135 ألف دولار.

وتدور القصة حول شاب يدعى "بيبي" بارع في قيادة السيارات ويعشق الموسيقى، يعمل لصالح زعيم مافيا كبير ويساعده في تنفيذ عمليات إجرامية خطيرة، حتى يلتقي بفتاة أحلامه ويقرر التوقف عن هذا العمل من أجلها. لكن يجد نفسه مجبر على الاشتراك في مهمة جديدة محكوم عليها بالفشل تهدد حياته، وحبه، وحريته.

Wonder Woman


بينما احتل فيلم Wonder Woman المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC المركز الرابع هذا الإسبوع محققا نحو 9 مليون و822 ألف دولار، ليبلغ إجمالي إيراداته 368 مليون و473 ألف دولار.

وتدور قصة الفيلم، حول أميرة تدعى "ديانا" تجسّدها الممثلة جال جادوت، بدء من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تُقهر. بعدها يهبط طيار أمريكي على جزيرتها، ويصطحبها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي، وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.

Transformers: The Last Knight


وفي المركز الخامس لهذا الإسبوع جاء فيلم Transformers: The Last Knight محققا نحو 6 مليون دولار، وبذلك تبلغ إيراداته إجماليًا 118 مليون دولار.

تدور الأحداث حول رئيس أوبتيموس الذي يجد موطنه الأصلي "سايبرترون"، ويحاول جاهدًا العثور على وسيلة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغي له العثور على قطعة أثرية، وتوجد هذه القطعة على كوكب الأرض.


اضف تعليق