تفاصيل ألبوم "معدي الناس" يكشفها فريق عمل "عمرو دياب"


١٦ يوليه ٢٠١٧ - ٠٢:٠٨ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة – منذ الإعلان عن البوم عمرو دياب الجديد الذي لم يكن متوقعا "أصاب الهوس جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل، وبدءوا في الأسئلة عن تفاصيل الألبوم وما سيحويه من أغاني، وعن أغاني طويل انتظروها منه كان سبق وغناها لايف في حفلات سابقة، ونتيجة لذلك حرص اثنان من فريق عمل الأبلوم وهما الشاعر بهاء الدين محمد والملحن يحيي الموجي على توضيح بعد النقاط لجمهور الهضبة.

بهاء الدين محمد


وأوضح الشاعر بهاء الدين محمد بعض تفاصيل الألبوم، وتحديدا حولالأغاني التي كتبها له، حيث أكد الشاعر عبر صفحته بموقع Facebook إن عمرو دياب هو من يحدد الأغاني التي يختارها.

وكتب بهاء الدين محمد ردا على سؤال جمهوره له، أن عمرو دياب أخذ منه 3 أغاني أخرى غير "قال فاكرينك" و"لسه خيالى" ، و"أنا وهي"، وبخصوص أغنية "ح أقدر أبعد" فلم يأخذها أحد حتى الآن.

يحيي الموجي


فيما قال الملحن يحيى الموجي إن أغنية "قال فاكرينك" كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عمرو دياب، ستكون موجودة في الألبوم، وهي الأغنية التي ينتظرها جمهور المطرب.

وأضاف يحيى الموجي عبر صفحته بموقع Facebook إن طبيعة شغل عمرو دياب تجعله يسجل أكثر من 30 أغنية، يختار فيما بينها بعد ذلك، وأنه مثلما قال من قبل أغنية "قال فاكرينك" موجود في الألبوم.

وكشف الموجي أن ألبوم عمرو دياب "كمل كلامك" الذي أصدره منذ عدة سنوات، تم طبعه لكن المطرب قرر بعد ذلك تعديله.


اضف تعليق