كريستيانو رونالدو.. من أرض الملعب إلى سماء هوليوود


٠٤ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٩:٤٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

كاليفورنيا - لا يستطيع أحد أن ينكر أن كريستيانو رونالدو لديه مظهر كنجوم هوليوود، والأن نجم كرة القدم ذاهب لاستغلال وسامته في التمثيل في هوليوود .

ويعد النجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أكثر وسامة من ممثلين محترفين حاليين، لذلك فهو في النهاية سيستخدم وجهه الرائع وجسمه المنحوت في الولايات المتحدة لأول مرة في التمثيل .

قال المتحدث باسم رونالدو روبن مالارث لـHollywoodLife  إن رونالدو سيتجه للولايات المتحده قريبا حيث سيلعب دور طيار في  مسلسل  Brooklyn Boys " أطفال بروكلين".

حيث سيشارك إلى جانب مجموعة من النجوم مثل دينيس روميرو، وسيتم تسجيل البرنامج في ستوديهات كوفمان أستوريا في كوينز,نيويورك,نفس الأستوديو الذي صورت فيه جينيفر لوبيز Shades of Blue .

يضيف روبن أن كريستيانو سوف يختتم بعض الصفقات الأخرى التي هي في مراحل التفاوض حتي ينتهي من "أطفال بروكلين"، لذلك يمكننا الانتظار لمعرفة ما المشاريع الجديدة التي قد يأتي بها للجمهور الأمريكي.
 
وأضاف "كريستيانو كان يتمنى أن يلعب في ميامي يوم 29 من الشهر الحالي في الكلاسيكو في ملعب هارد روك"، ويقول روبن لنا: "كريستيانو لديه بعض الأمور الشخصية المتعلقه في البرتغال وإسبانيا" وهي التي منعته من ذلك.


اضف تعليق