تعرف على إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع


٠٨ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٦:٤٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

صدر فيلمان جديدان هذا الأسبوع، نجحا في إحداث تغيرات على شباك التذاكر الأمريكي، وتسببا في تراجع عدد من الأفلام.

وخرج من المنافسة فيلم Spider-Man: Homecoming بعد هبوطه إلى المركز السادس محققًا 8 ملايين و800 ألف دولار، وجاء في المركز السابع فيلم الممثلة تشارليز ثيرون، الذي يحمل اسم Atomic Blond بعد تسجيله 8 ملايين و244 ألف دولار.

ولم يصمد فيلم Detroit كثيرًا أمام الأفلام الجديدة، وشغل المركز الثامن محققًا 7 ملايين و251 ألف دولار، وكان المركز التاسع من نصيب الجزء الثالث من سلسلة Planet Of The Apes، وذلك بعد حصوله على 6 ملايين فقط.

ورغم تتويجه بلقب الأعلى تحقيقًا للإيرادات في هذا الموسم الصيفي، إلا أن فيلم Despicable Me 3 احتل المركز العاشر في القائمة، بعد تحقيقه 5 ملايين و288 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ879 مليون و479 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1-The Dark Tower


حصل الفيلم على تقييمات نقدية منخفضة، لكنه تمكن من تصدر قائمة الإيرادات في أول أيام عرضه محققًا 19 مليون و500 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته على مستوى العالم بـ27 مليون و500 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن سلسلة من ثمانية كتب ألفها الكاتب الأمريكي ستيفن كينج، حول مقاتل يدعى "رولاند ديسشاين"، يدخل في معركة مع "والتر أوديم" الرجل المتشح بالسواد، من أجل منعه من إسقاط برج الظلام، الذي يوحد العالم أجمع.

2- Dunkirk


تراجع الفيلم الحربي مركزًا واحدًا هذا الأسبوع بعد تسجيله 17 مليون و600 ألف دولار، وتصل إجمالي إيراداته على مستوى العالم إلى 314 مليون و155 ألف دولار.

تدور الأحداث في فترة الحرب العالمية الثانية، حول عملية إخلاء ملحمية لجنود جيوش الحلفاء بعدما تمت محاصرتهم بواسطة الجيش النازي في شواطئ دونكيرك الفرنسية.

3- The Emoji Movie


استمرارًا لقدرة فيلم الرسوم المتحركة على تحدى التقييمات المنخفضة، شغل المرتبة الثالثة في سباق الإيرادات، هذا الأسبوع، بعد حصوله على 12 مليون و350 ألف دولار، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 62 مليون و151 ألف دولار.

تركز القصة على عالم يملك كل رمز تعبيري فيه وجه وحيد فقط، عدا "جين" الرمز التعبيري الذي لديه أكثر من وجه وتعبير على عكس الجميع.

4- Girls Trip


استطاع فيلم Girls Trip من الحفاظ على شغل مركز متقدم في شباك التذاكر الأمريكي، وحقق هذا الأسبوع 11 مليون و418 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليًا بـ90 مليون و843 ألف دولار.

تدور الأحداث حول 4 صديقات يتوجهن إلى رحلة لحضور مهرجان موسيقي في نيو أورليانز. وهناك يبدأن في اكتشاف جوانب جديدة في شخصياتهن ويستمتعان معًا بالمغامرات والرقص وأحاديث الحب والصداقة.

5- Kidnap


في أسبوع عرضه الأول، تمكن فيلم الممثلة هالي بيري من احتلال المركز الخامس في قائمة الإيرادات محققًا 10 مليون و210 ألف دولار.
تنطلق القصة في إطار سلسلة لا تتوقف من مشاهد الحركة والإثارة، حول أم تدعى "كارلا ديسون" يتعرض ابنها للخطف، وتحاول بكل الطرق الممكنة استعادته آمنًا مرة أخرى.


اضف تعليق