على طريقة بيونسيه وأمل كلوني.. كيف تكونين أمًا ناجحة وأنيقة


٠٩ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٩:٥٢ ص بتوقيت جرينيتش

كتب - هالة عبد الرحمن

إذا كنتي أمًا لتوأم حديثي الولادة فلا تقلقي على مظهرك أبدًا بعد الولادة، فيمكنك اتباع خطوات بسيطة لتكوني أما عصرية وأنيقة على طريقة المطربة الأمريكية بيونسيه والمحامية أمل علم الدين زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني اللتين رزقتا بتوأم أيضًا منذ شهور قليلة.

يبدو بيونسيه وأمل في إطلالتهما الأخيرة بعد الحمل والولادة في غاية الأناقة والجمال، والبساطة، حيث ظهرت أمل كلوني بصحبة زوجها في حفل عشاء كأول ظهور لهما بعد الولادة وكانت ترتدي كلوني أيضًا بدلة بسيطة مخططة باللونين الأبيض والأسود.

وغالبًا تحتار الأم بعد الولادة فيما تراه مناسبًا لها من زي وتشعر أحيانًا أنها لا تريد شراء أي قطع جديدة وأحيانًا أخرى تريد أن تبحث عن أزياء جديدة لتهرب بها ضغوط حياة الأم الجديدة.


وتجد النساء في أمل علم الدين مثالًا يحتذى به للمرأة العاملة الأنيقة والناجحة، واللافت في أمل أن انشغالاتها المهنية الكثيرة وانتقالها من بلد إلى آخر بفعل القضايا القانونية التي تستلمها، لم يمنعاها من أن تكون امرأة أنيقة وجذابة.
لا شك في أن القوام الرشيق والممشوق لأمل يساعدها كثيراً على الظهور جميلة وأنيقة، لكن أملل تكشف أيضاً عن ذوق رفيع في اختيار الملابس، وتجيد تنسيق الأكسسوارات مع طلتها.
وتعتمد أمل دوماً تسريحة الشعر البسيطة والعفوية، البعيدة عن التكلف، فيما ماكياجها بسيط على الدوامم ومرتكز في أغلب الأحيان على كحل في العينين وأحمر شفاه.
وتختار أمل عموماً الملابس الرصينة أثناء أدائها عملها القانوني، وتأسر قلوبنا بالفساتين المبتكرة حين تختال على السجادة الحمراء برفقة زوجها النجم كلوني، تعرف أمل إذاً كيف تعطي كل مناسبة حقها، وهي خير مثال على إمكانية الجمع بين السلطة والأناقة.


وحرصت المطربة بيونسيه في أول ظهور لها بعد الولادة خلال عشاء مع زوجها على ارتداء قميص بسيط من ماركة "بوتيك".

وتعتبر أيضًا بيونسيه واحدة من أشهر النجمات العالميات ومن أكثرهن قوة، كما أنها صنفت كأحد أيقونات الموضة في القرن الواحد والعشرين، ويتميز أسلوبها بالمزج الرائع بين العصرية المطلقة والكلاسيكية، واعتمدت هذا الأسلوب أثناء حملها في المرتين.


وتنوعت بعد ذلك إطلالات بيونسيه بين القطنية والفساتين المتوسطة والجينز في فترة الصباح، والفساتين الأنيقة المميزة في السهرات والحفلات المسائية، وجميع هذه الإطلالات بدت فيها بيونسيه رائعة وفيها الكثير من العصرية والأناقة.


الكلمات الدلالية بيونسيه أمل علم الدين

اضف تعليق