محمد رمضان يشارك جمهوره ولادة ابنته "كنز" لحظة بلحظة


١١ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٩:٥١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب

شارك النجم المصري محمد رمضان جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظات قدوم ابنته "كنز" إلى الحياة وولادتها منذ لحظة خروجه من منزله صباح اليوم برفقة زوجته وابنه "علي".

ونشر محمد رمضان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم الجمعة فيديو له برفقة زوجته وابنه علي يركبان السيارة ويعلن رمضان عن الحدث الأبرز والأهم له في عام 2017، وهو ولادة ابنته واختار لها اسم "كنز".

ويظهر رمضان في الفيديو وهو يقف أمام سيارته ويعلن عن سعادته بالحدث، ويطلب من الله أن تقوم زوجته وابنته بألف سلامة، وقبّل بطن زوجته قبل ركوبها السيارة، ونادى على "علي" ابنه وسأله :"انت مستني مين ياعلي" قال "مستني كنز".


وبعد نحو ساعة نشر رمضان فيديو جديد على صفحته ويظهر فيه وهو داخل المستشفى ويرتدي لبس العمليات، ويعلن تأهبه لدخول غرفة العمليات برفقة زوجته لحضور عملية ولادة ابنته "كنز" التي ينتظرها بفارغ الصبر.

وتظهر إحدى ممرضات العمليات بجواره وترحب بقدوم الفنان وزوجته إلى المستشفى وتمازحه بتقليد عبارته الشهيرة:"ثقة في الله نجاح إن شاء الله" .
ويختتم رمضان الفيديو بالتأكيد على استمراره في موافاة الجمهور بكل جديد لحين قدوم ابنته "كنز"، طالبًا من الله أن تأتي بالسلامة إلى الدنيا وأن تكون زوجته الحبيبة بخير.




جدير بالذك أن "كنز" هي البنت الثانية للنجم محمد رمضان، والمولود رقم "3" بعد أخيها علي، فأبناؤه "حنين، وعلي، وكنز".

وبعد قدوم ابنته كنز نشر، محمد رمضان، صورة له مع بنته كنز في غرفة العمليات وبصحبة زوجته والطبيبة المعالجة

الكلمات الدلالية محمد رمضان كنز محمد رمضان

اضف تعليق