ابتعدت عن الأضواء لأصبح طبيعية مرة أخرى.. و"بيبر" كسر قلبي 1000 قطعة


١٢ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٦:٤٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

كاليفورنيا - تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز غلاف مجلة InStyle لعدد سبتمبر المقبل، وأجرت جوميز حوارا مع InStyle، كشفت من خلاله المزيد عن حالتها الصحية، وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتها الشخصية كما تطرقت أيضا للحديث عن علاقتها السابقة بالمغني الكندي جستين بيبر.

وصرحت جوميز بأن قرار ابتعادها عن الأضواء لفترة وجيزة، والتركيز على صحتها كان أفضل شيء يمكن أن تفعله، وهذا ما جعلها تعود لحياتها الطبيعية مرة اخرى.

وكانت جوميز قد ألغت جولتها الغنائية العام الماضي من أجل الخضوع لإعادة التأهيل لمدة 90 يوما بعد معاناتها من نوبات القلق والاكتئاب الناجمة عن مرض"الذئبة" نقص المناعة الذي أصابها في ذلك الوقت.

وقالت جوميز "كنت وحيدة وبعيدة عن بيتي وكانت تجربة التأهيل النفسي برفقة الخيول مذهلة، أصبحت الآن شخصا أقوى بتجربة العلاج".

جاستن بيبر


اعترفت جوميز بأن جستين بيبر كسر قلبها إلى 1000 قطعة، خلال فترة انفصالهما وعودتهما مرة أخرى.

وقالت المغنية الأمريكية "من المهم بالنسبة لي حقا أن لا أتأثر بفشل علاقتي مع أي رجل، أردت أن أتحلى بالقوة منذ سنوات ولكن هذا لم يحدث، كنت صغيرة جدا وأتأثر بسهولة وكنت أشعر دائما بعدم الأمان"

وتواعد الثنائي في العام 2010 واستمرت علاقتهما عدة سنوات إلى أن حدث الانفصال بينهما في العام 2015.

عادت جوميز للأضواء في نوفمبر من العام الماضي، واعترفت بأنها تعرضت للكثير من التنمر عبر شبكات التواصل الإجتماعي، والكثير من الضغوطات جعلتها تشعر بالوحدة والاكتئاب، ولكنها استطاعت المضي قدما في حياتها من جديد بعد دعم محبيها لها.

طرحت جوميز أغنيتين مؤخرا حققتا نجاحا كبيرا، وهما اغنية Bad Liar،وأغنية Fetish.

ذا ويكند


صرحت جوميز بأنها أصبحت الآن لا تعتمد على مصدر واحد للسعادة في حياتها، مضيفة أن علاقتها بعائلتها وأصدقائها وتبادل الحب معهم هو محور هام للحصول على السعادة.

وقالت جوميز "من المهم أن يوجد شخص في حياتك ليضيف اليها لا ليكملها فقط، وأنا محظوظة حقا لأن لدي أفضل صديق على الإطلاق"، وأضافت"أشعر بأنوثتي الآن أكثر من أي وقت مضى، فأنا أحدد خياراتي في الحياة بذكاء، وأضع الأولوية لعائلتي أولا، كما أصبحت مسئولة عن حياتي وحالتي الصحية، أعتقد أن هنا تكمن قوة المرأة".


اضف تعليق