الأسبوع "لايت".. "كأس البيتزا" و"دجاجة ترامب" وديليفري "الكلاب" في مصر


١٣ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٧:٥٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

للناس فيما يعشقون مذاهب ومصائب قوم عند قوم فوائد، هكذا هي الحياة بتناقضاتها العجيبة تبعث فينا الحزن تارة والأمل تارة أخرى وتجمع بينهما معًا مرات عديدة .

قد نقرأ خبرًا مفرحًا فيدفعنا للبكاء وكثيرًا ما نسخر ونضحك لنخفف من حدة مصائبنا، فالحياة بدون ضحك قاتلة وبدون هموم أيضًا لن يكون لها طعم .

جديد .. خدمة لتوصيل طعام "الكلاب" في مصر




في مفارقة مبكية مضحكة أقام المصري عمر ثروت مشروعًا صغيرا لتوفير الطعام للكلاب وتوصيله لبيوت أصحابها الراغبين في ذلك بأنحاء القاهرة، خاصة وأنه كان يعاني لإيجاد الوقت لتوفير الطعام لكلبه.

وبالرغم من صغر مشروع ثروت، إلا أنه يسعى لمكافحة الارتفاع الكبير في أسعار طعام الكلاب المستورد من الخارج والذي شهد زيادة هائلة في أعقاب تحرير سعر صرف الجنيه أواخر العام الماضي في الوقت الذي يعاني منه المواطن المصري من الفقر نتساءل: هل هناك مشاريع لتوفير الطعام لأولئك الفقراء؟

دجاجة ترامب تحط في "أجرأ مكان"



عادت الدجاجة المطاطية الضخمة، التي يحمل رأسها ملامح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وشعره الأشقر، إلى الظهور، وهذه المرة على بعد أمتار من البيت الأبيض.

ورست اللعبة العملاقة التي أطلق عليها اسم "دجاجة ترامب" في حديقة "إليبس"، التي تقع مباشرة خلف مقر الرئيس الأمريكي في العاصمة واشنطن فهل يغتاظ ترامب من تواجد دجاجته في المحيط ؟

اتصالات فيديو عبر "سكايب" لسجناء بريطانيا



اقترحت الحكومة البريطانية، مؤخرا، السماح لنزلاء السجون في البلاد بإجراء اتصالات فيديو عبر خدمة "سكايب"، في مسعى إلى إدماجهم وثنيهم عن العودة إلى الإجرام وبهذا يصبح "إفيه" محمد سعد في " الليمبي" "اجبلك دي في دي " واقعًا معاشًا!.

لعشاق مقرمشات "شيتوس"


إذا كنت من عشاق المقرمشات، وتحديدا "شيتوس"، فهناك مطعم جديد سيتم افتتاحه في مدينة نيويورك خلال الشهر الجاري، ومن المنتظر أن يقدم المطعم عددا من الأطباق التي تحتوي على أشهر المقرمشات "شيتوس" إلى جانب بعض العناصر الأخرى.

عشاق "بوكيمون جو" ينضمون لمخلوقاتهم المفضلة



تجمع آلاف من لاعبي "بوكيمون جو" في مدينة يوكوهاما اليابانية، في محاولة لاصطياد "مخلوقات نادرة" أثناء المهرجان الكبير للعبة والذي نظمته مدينة يوكوهاما.

الجزائر.. مئات المتنافسين على "كأس البيتزا"



شارك أكثر من 500 متنافس من معدي البيتزا، في النسخة الأولى من "بطولة الجزائر للبيتزا"، التي تنظم في الجزائر العاصمة خلال الفترة بين 23 و26 أغسطس الجاري.

وداعًا لإزعاج الأطفال على متن الطائرات



إذا كنت ممن يتأثرون سلبا من جراء إزعاج الأطفال على متن الطائرات، أو تريد السفر مع العائلة دون الشعور بالقلق من ردود أفعال الأطفال أثناء الرحلات الجوية، فقد أعلنت إحدى شركات الطيران عن ترتيبات جديدة تلائم أصحاب تلك الهواجس وشرعت شركة "إنديجو" للطيران منخفض التكاليف في تخصيص مناطق هادئة خالية من الأطفال على متن طائرتها، وتخصيص مقاعد للبالغين فقط.

عظام بشرية تكشف "طقوس" آكلي لحوم البشر



كشف علماء أن نقوشا على عظمة بشرية عثر عليها في موقع أثري من عصر ما قبل التاريخ، في كهف في جنوب إنجلترا، تظهر أن آكلي لحوم البشر كانوا يأكلون فرائسهم ثم يجرون طقوسا لدفن بقاياهم، وقال علماء فحصوا الرفات: إنه يبدو أن عظمة الساعد قد نزعت من مكانها ونزع اللحم عنها ومضغت قبل الحفر عليها بشكل متعرج وكسرها لاستخراج النخاع العظمي منها.

الاعتذار عن نفوق كلب!



في لفتة إنسانية اعتذرت شركة طيران يونايتد إيرلاينز الأمريكية، لأصحاب كلب نفق على متن طائرة شحن تابعة لها، أثناء رحلة من بوسطن إلى سان فرانسيسكو، في أحدث حالة نفوق حيوان تحت رعاية الشركة فهل تعتذر الدول لضحاياها من البشر الذين يموتون يوميًا في حوادث إهمال!

هربا من الزحام.. يسبح يوميًا إلى العمل



لم يتحمل الألماني بنجامين ديفيد ركوب الحافلة أو الدراجة عبر شوارع ميونخ المزدحمة يوميا للذهاب إلى العمل فقرر الذهاب سباحة، ويضع ديفيد الكمبيوتر الشخصي الخاص به وملابسه في حقيبة ضد الماء على ظهره، ويرتدي زي السباحة ويبدأ رحلته اليومية في مياه نهر إيسار، فكرة ولما لا  قد يبدو الامر منعشًا في الصباح؟

شوارع برمنجهام تتحول إلى "فنادق للفئران"



تحولت شوارع مدينة برمنغهام، ثاني أكبر المدن البريطانية سكانا، إلى "فنادق للفئران"، بفعل تكدس أكوام الزبالة، بسبب إضراب عمال النظافة احتجاجًا على تقليص أجورهم منذ أسابيع، لا بد من احترام عمال النظافة وإلا سنغرق في بحر من القمامة .

إخراج مئات المسامير من بطن مريض في السعودية



نجح فريق من الجراحين في السعودية بإخراج مئات المسامير من معدة مريض كانت تهدد حياته ووصل المريض إلى الطوارئ في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وهو يعاني من آلام مبرحة في منطقة البطن، وبعد عمل الفحوصات والصور الشعاعية، تبين وجود جسم غريب في المعدة، اتضح خلال العملية بأنه كمية من المسامير الصدئة!

العثور على كعكة "تاريخية" قابلة للأكل



عثر أوصياء من "صندوق أنتاركتيكا للتراث" في بريطانيا على كعكة فواكه عمرها حوالي 100 سنة، وليس ذلك أهم ما في الخبر، فالكعكة "التاريخية" تبدو صالحة للأكل بعد كل هذه السنوات فهل تجرؤ على تناولها؟

 


الكلمات الدلالية منوعات أخبار لايت فكاهة

اضف تعليق