" The Conjuring".. الأعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرعب


٢١ أغسطس ٢٠١٧ - ٠١:٣٨ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

لوس أنجلس - أصبحت سلسلة الرعب الأمريكية الشهيرة The Conjuring الأعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرعب الأمريكية.

وحققت السلسلسة هذا الإنجاز والنجاح الكبير بعد طرح أحدث إصداراتها Annabelle: Creation مؤخرا بدور العرض العالمية محققا نحو 71 مليون و740 ألف دولار، وبذلك تبلغ إجمالي إيرادات السلسلة ما يقارب المليار دولار عالميا.

وتدور أحداث Annabelle: Creation حول صانع دُمي وزوجته يستقبلان راهبة و6 فتيات يتيمات في منزلهما، والذين سيصبحون هدفاً لهوس صانع الدمى، حيث يسعى لاستحواذ الدمية أنابيل على الأطفال بعد وفاة ابنتهم في حادث مأساوي.

ويتوقع الكثيرون زيادة حجم إيرادات فيلم Annabelle: Creation خلال الفترة المقبلة وتخطي أفلام السلسلة السابقة وهي The Conjuring الذي حقق 318 مليون دولار، و The Conjuring 2 الذي حقق 320 مليون دولار، والجزء الأول من Annabelle محققا 257 مليون دولار.

وحسبما ذكرت مجلة Yahoo، تفوقت هذه الأفلام الأربعة على أشهر سلاسل الرعب الأخرى مثل سلسلة Paranormal Activity التي حققت مجمل إيرادات بلغت 890 مليون دولار، وسلسلة Saw التي بلغت إجمالي إيراداتها نحو 873 مليون دولار وكلاهما تضمن 6 أفلام لتحقيق تلك الإيرادات.

وهذا النجاح الكبير يصنف جيمس وان كأهم مخرج أفلام رعب في الآونة الأخيرة نظرا لأنه بدأ بـ 3 من أشهر وأنجح أفلام الرعب في العصر الحديث وهي The Conjuring، و Saw، و Insidious واستمرت نجاحاته وصولا لـ Annabelle: Creation .


اضف تعليق