"مصر – الكونغو" .. "قرآن كريم" و"دعم عربي" لمنتخب الفراعنة


٠٨ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٣:٠٣ م بتوقيت جرينيتش


رؤية - أشرف شعبان
 

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب الكونغو، في استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

المنتخب المصري شهد تشجيعا ودعما عربيا ومحليا، فقد ساند السعوديون المنتخب المصري، وقرروا دعمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.




النشطاء السعوديون دشنوا هاشتاجًا على موقع التدوين العالمي تويتر بعنوان "الجمهور السعودي يساند مصر"، واحتل المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا على الموقع.




 من جانبه، قال المعلق الرياضي بلال أحمد علام: "على عيننا وعلى راسنا، وبإذن الله على روسيا سوا".




 كما بث مسئولو استاد برج العرب آيات من القرآن الكريم، قبل اللقاء المرتقب بين مصر والكونغو بـ5 ساعات، طلبا للتوفيق.
















وفي مصر،
دشن النشطاء هاشتاجات مختلفة مثل "برج العرب، ويلا نشجع مصر، ومصر_الكونغو، وحلم 90 مليون، وشجع مصر وخد فولورز، كاس_العالم، حلم_المونديال، المونديال يامنتخبنا، روسيا 2018 ، حلم 104مليون.






هذا وأطلق الحكم الجامبي بكاري جاساما، صافرة انطلاق المواجهة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي مصر والكونغو، والتي تقام بينهما حاليًا، على ملعب استاد برج العرب، في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتتصدر مصر، قمة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويأتي من بعده أوغندا برصيد 8 نقاط، غانا 6 نقاط، وأخيرًا الكونغو بنقطة وحيدة، حيث يحتاج الفراعنة إلى الفوز في مباراة اليوم على الكونغو لحسم التأهل رسميًا إلى مونديال روسيا 2018.

وبدأ منتخبنا الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، بتشكيل مكون من: عصام الحضري وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي ومحمد النني وطارق حامد ورمضان صبحي وصالح جمعة ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا


اضف تعليق