حلم واحد لـ90 مليون مصري.. فنانون يحتفلون بتأهل مصر


٠٩ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٨:٥٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

فرحة عارمة رجت أرجاء المحروسة، بعد تأهل منتخب مصر إلى مونديال كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد غياب 28 عامًا من البطولة، بعد فوز مصر على الكونغو في مباراة تاريخية، جعلت الشعب يجوب الشوارع بالأعلام المصرية.

 ولم تقف الفرحة عند المصريين فقط بل عبرت الشعوب العربية الأخرى عن فرحتها احتفالًا بفوز المنتخب المصري، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتفالات عقب المباراة من رواد السعودية والإمارات وفلسطين، وشارك أيضًأ الوسط الفني فرحته مع الجمهور، فكان منهم الإعلاميين والفنانين مصريين وعرب، وكان أول من احتفل بطريقته الخاصة الهضبة عمرو دياب، حيث أهدى المنتخب أغنية الفوز وهي "الفرحة الليلة" التي طرحها بعد فوز المنتخب مباشرة، ووصلت عدد مشاهداتها لـ3 ملايين مشاهدة في ساعات.

وكان من بين النجوم الذين شاركوا الجمهور فرحتهم بتأهل منتحب مصر إلى مونديال روسيا، الفنان محمد هنيدي، أحمد السقا، عمرو يوسف، حسن الرداد، محمد حماقي، رامز جلال، شيرين رضا، حسن الشافعي، أنغام، شيرين، تامر حسني.






















وكانت الأجواء الاحتفالية على أرض الواقع، تحت سماء القاهرة، حيث توافد مئات المواطنين على ميدان التحرير للاحتفال، فيما تواجدت سيارات الإسعاف في أنحاء الميدان ومعها قوات الأمن لتأمين المحتفلين، وألقت طائرات عسكرية أعلام مصر على المحتفلين، في الميدان وقدمت عروضاً جوية وسط أجواء احتفالية.








الكلمات الدلالية منتخب مصر

التعليقات

  1. أحمد ٠٩ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:١٥ ص

    مجلناش ورا غير الفنانين

اضف تعليق