ميلانيا ردا على طليقة "ترامب": هناك سيدة أولى واحدة هي أنا


١٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٤:٥٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

واشنطن - ردت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميلانيا ترامب بقوة على تصريحات زوجة الرئيس الأمريكي السابقة إيفانا، التي اعتبرت على سبيل المزاح أنها السيدة الأولى.

وقالت المتحدثة باسم ميلانيا، ستيفاني جريشام في بيان الاثنين "السيدة ترامب (ميلانيا) جعلت البيت الأبيض منزلا لابنها بارون وزوجها الرئيس، إنها تحب الحياة في واشنطن وفخورة بدورها كسيدة أولى للولايات المتحدة، إنها تخطط لاستخدام موقعها لخدمة الأطفال وليس لبيع الكتب".

وكانت إيفانا قد قالت أثناء مقابلة صحفية مازحة: "أنا السيدة الأولى"، الأمر الذي أثار غضب ميلانيا ودعاها إلى إصدار البيان، وفق ما تقول صحيفة "تلجراف" البريطانية.

وتضيف الصحيفة أن الرسالة من بيان ميلانيا واضحة مفادها "هناك سيدة أولى واحدة وبالتأكيد ليست إيفانا، فلا مجال لوجود امرأتين تحملان صفة السيدة الأولى".


وكانت إيفانا تتحدث إلى شبكة "إي بي سي" الأميركية للترويج عن كتابها الجديد وهو مذكراتها عن زواجها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب وكيف اعتنيا بأطفالهما.

ويأتي انتقاد ميلانيا لإيفانا، أمس الإثنين، بعد لقاء تلفزيوني أجرته زوجة ترامب الأولى، يوم الأحد، للترويج لكتابها "Raising Trump" الجديد، قالت خلاله مازحة بأنها السيدة الأولى.

وأشارت إيفانا إلى أنها تتردد في الاتصال بترامب في الكثير من الأحيان، خوفا من إثارة غيرة ميلانيا،  قائلة: "لأن ميلانيا موجودة، لا أريد أن أثير أي نوع من الغيرة، لأنني في الأساس زوجة ترامب الأولى، فهمت؟ أنا السيدة الأولى".

وعبرت في السابق عن رغبتها في أن يمنحها طليقها الرئيس الأمريكي منصبا دبلوماسيا في دولة أوروبية، وهو ما لم يحدث.

وامتد زواج إيفانا وترامب لمدة 15 عاما بين 1977- 1992، وأنجبا كلا من ترامب جونيور وإريك وإيفانكا التي أصبحت مستشارة للرئيس الأمريكي.


الكلمات الدلالية دونالد ترامب ميلانيا ترامب

اضف تعليق