فيديو وصور.. منتدى "قدوة" في ضيافة محمد بن زايد


١١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٧:٤٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب

استقبل ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مكتبه أفراد اللجنة المنظمة لمنتدى "قدوة" التعليمي" ويشيد بهم وبدورهم.

وعرضت الصفحة الرسمية لولي العهد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء صور وفيديوهات تجمعه مع أفراد اللجنة، ويظهر في الفيديو حسن استقباله للمعلمين، ومنهم سيدات ورجال وأعمار متفاوتة إلا أن المرحلة الشبابية تغلب عليهم.

وعلقت الصفحة الرسمية على الفيديو: "محمد بن زايد يستقبل اللجنة المنظمة لمنتدى " قدوة" ويؤكد ان مثل هذه المنتديات العلمية لها مردودها ومكاسبها الإيجابية على المنظومة التعليمية".


وأتبعتها بفيديو آخر للمهندسين القائمين على المشروع وتطويره، ويظهر في الفيديو سموه وهو يصافح المهندسين والمهندسات معبرا عن سعادته الكبيرة بهم.

وعلقت الصفحة على الفيديو: "محمد بن زايد يستقبل المهندسين العاملين على مشروع تطوير المنشآت التعليمية ويطلع على أهداف المشروع وخططه لتطوير البيئة المدرسية".



ونظم مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبو ظبي استضافة الدورة الثانية لمنتدى المعلمين الدولي "قدوة 2017" يومين من شهر أكتوبر الحالي في قصر الإمارات في أبو ظبي.

ويهدف منتدى "قدوة" إلى تمكين المعلمين للارتقاء بمستقبل التعليم، أكثر من 800 مشارك من معلمين وخبراء وقادة رأي ومسؤولين حكوميين ورواد في قطاع التعليم من 65 بلدا في حوارات تفاعلية حول تجاربهم وقصص نجاحهم في مجال التعليم.


ويقام المنتدى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبو ظبي للتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي ومركز أبو ظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني "ACTVET" إضافة إلى أبرز المؤسسات العالمية مثل منظمة التعاون والتنمية الاقتصادي "OECD" ومؤسسة التعليم للجميع "Teach for All" ومؤسسة فاركي.

الكلمات الدلالية منتدى قدوة محمد بن زايد

اضف تعليق