7000 جنيه إسترليني ثمن الرحلة على متن طائرة الأحلام الإماراتية


١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:١٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن

أطلقت شركة "طيران الإمارات" أجنحة درجة أولى على متن طائرات طراز "بوينج 777" والتي تتضمن نوافذ وقائمة طعام فاخرة وتلفزيون 32 بوصة بالإضافة إلى سرير مريح وبار صغير وإمكانية التحكم في درجة حرارة الكابينة، وهذا كله وأكثر بمقابل 7000 جنيه إسترليني لكل رحلة.


وتتميز بتوفير أبواب تمتد من الأرضية حتى السقف، وأوضحت المتحدثة باسم شركة الطيران أن الكبائن مستوحاة من موديلات "مرسيدس إس كلاس"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

وأشارت الشركة إلى أنه، ولضمان تمتع مسافري الدرجة الأولى بإطلالة على المناطق التي تعبر الطائرة أجواءها، استخدمت الناقلة للمرة الأولى على مستوى صناعة الطيران النوافذ الافتراضية في الأجنحة الوسطى، بحيث يرى ركاب هذه الأجنحة المشاهد خارج الطائرة، باستخدام تقنية كاميرا الزمن الفعلي، كما يوجد في كل من الأجنحة الأخرى منظار مقرب، لتمكين المسافر من التمتع بنظرة من الأعلى على المناطق التي تحلق الطائرة في أجوائها.


وأوضحت "طيران الإمارات" في عرضها، أنه تم تجهيز كل جناح بخاصية المكالمات المرئية، التي تتيح للمسافر الاتصال بسهولة مع أفراد أطقم الخدمة، لطلب الطعام ومختلف الخدمات، لافتة إلى أنه يوجد لكل جناح "نافذة خدمة" تتيح للمسافر تلقي خدمة المرطبات والمأكولات الخفيفة، مع المحافظة على راحته وخصوصيته.


وتعد "طيران الإمارات" واحدة من كبريات شركات الطيران في العالم، وتربَّعت شركة طيران الإمارات المملوكة لحكومة دبي على عرش شركة الطيران الأفضل على مستوى العالم خلال العام 2016، بحسب تصنيف موقع عالمي متخصص بالسفر والطيران، فيما يوجد من بين الشركات العشر الأفضل ثلاث خليجية هي: الإمارات، ثم القطرية، طيران الاتحاد الذي تمكن خلال فترة قصيرة من تجميع سمعة عالية على مستوى العالم.

وبحسب التصنيف الصادر عن موقع "سكاي تراكس"، فإن شركة طيران الإمارات احتلت المركز الأول في قائمة العشرة الأفضل على مستوى العالم.








الكلمات الدلالية طيران الإمارات

اضف تعليق

التقارير و المقالات ذات صله