"قطار الشرق السريع" يُعيد جوني ديب للمنافسة.. والخارق " Thor" يكتسح الجميع


١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٢٤ م بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

طُرحت مجموعة جديدة من الأفلام في السينمات الأمريكية صنعت حراكا في شباك التذاكر الذي شهد تغيرا في المراكز الخمس الأولى التي نستعرضها معكم في التقرير التالي:

Thor: Ragnarok


عاد البطل الخارق مجددا في مغامرة ثالثة تمكن بها من تصدر المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي، محققا 56 مليون و600 ألف دولار، وبلغ إجمالي إيراداته 650 مليون و89 ألف دولار.

Daddy's Home 2


استطاع الفيلم الكوميدي Daddy's Home 2 في أسبوع عرضه الأول حجز المركز الثاني محققا 30 مليون دولار داخل أمريكا، ويتناول الفيلم علاقة  "براد" و"داستي"، وطريقة تعاملهما مع والديهما المتطفلين المُتسلطين خلال الإجازة.

Murder on the Orient Express


جوني ديب يعود بعد غياب في الفيلم المنتظر Murder on the Orient Express المأخوذ عن قصة الكاتبة البريطانية أجاثا كريستي، والذي يجتمع فيه ديب بـ 3 نجمات هن ميشيل فايفر، وديزي ريدلي، وجودي دانش، وبعد سمعة سيئة اكتسبها جوني ديب بأن أفلامه لا تحقق إيرادات كبيرة نجح الفيلم في احتلال المركز الثالث ، محققا 28 مليون و200 ألف دولار في أول أيام عرضه محليا، و57 مليون و247 ألف دولار عالميا.

والفيلم ليس أول نسخة سينمائية عن الرواية الشهيرة، فسبق وأن قدم فيلم بنفس الاسم عام 1974، وتدور القصة حول محقق شهير يتم استدعاؤه لحل لغز جريمة قتل وقعت في قطار الشرق السريع.

A Bad Moms Christmas


بعد أسبوعين من طرحه تراجع الفيلم الكوميدي إلى المركز الرابع محققًا 11 مليون و510 آلاف دولار، وبلغ إجمالي إيراداته 46 مليون و543 ألف دولار.

وتدور أحداثه حول 3 أمهات يحاولن التأقلم مع ظروف الحياة، بالتزامن مع زيارة أمهاتهن خلال عطلة أعياد الكريسماس.

Jigsaw


في المركز الخامس جاء الجزء الثامن من سلسلة افلام الرعب الشهيرة  Saw، محققا 3 مليون و420 ألف دولار، وبلغ إجمالي إيراداته بـ79 مليون و54 ألف دولار.

تدور القصة حول انتشار الجثث في المدينة، وتكشف أدلة المحققين عن تورط رجل واحد في الأمر هو جون كريمر.




ومع طرح الأفلام الجديدة لم تستطع باقي الأفلام الصمود طويلا في قائمة الخمس الأوائل ، فمثلا تراجع فيلمTyler Perry's Boo 2! A Madea Halloween إلى المركز السادس محققًا 2 مليون و70 ألف دولار.

واحتل فيلم جيرارد باتلر Geostorm المركز السابع محققا مليون و545 ألف دولار.

وفي المركز الثامن، جاء فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049 للنجمين رايان جوسلينج وهاريسون فورد، محققا مليون و410 ألف دولار. 

أما المركز التاسع فشغله فيلم الرعب Happy Death Day محققا مليون و312 ألف دولار.

وتذيل القائمة في المركز العاشر فيلم Lady Bird، محققًا مليون و249 ألف دولار.
 


اضف تعليق