من وحي الفن الراقي.. سيرينا ويليامز "تطل بالأبيض" المرصع بالماس


١٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٥٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - أميرة رضا

في مشهد مليء بالرومانسية الحالمة، ومن وحي الفن الراقي، طلت نجمة كرة المضرب سيرينا ويليامز بفتسان أبيض مرصع بالماس، لتعلن عن افتتاح حفل زواجها من رجل الأعمال الأمريكي أليكسيس أوهانيان - مؤسس موقع رديت للتواصل الاجتماعي - داخل مركز الفنون المعاصرة في نيو أورلينز بمدينة لويزيانا الأمريكية.

حفل زفاف أسطوري


بعيدًا عن الإعلام، ووسط مجموعة محددوة من المشاهير، انطلق حفل الزفاف الذي قدر بنحو مليون دولار أمريكي، حيث لم يبخل أليكس وسيرينا على تكاليف هذا اليوم الأسطوري الذي وصف بـ "الخيالي".

حضر الحفل حوالي 200 شخص تقريبًا، من بينهم المغنية الأمريكية بيونسيه، والممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا وزوجها خوسيه باستون، والنجمة كيم كاردشيان، ومغني الراب جي زي، بالإضافة إلى شقيقتها لاعبة التنس فينوس ويليامز، وأسرتهما.

فستان "الثلاثة" ملايين دولار


خطف فستان العروس المرصع بقطع المجوهرات الماسية - والذي قامت بتصميمه المصممة الإيطالية العالمية دوناتيلا فرزاتشي - الأضواء في حفل الزفاف ليثير إعجاب الحضور، حيث بلغت تكلفته أكثر من 3 ملايين دولار، بحسب مجموعة من التقارير العالمية.

وقد ساهم في صنع الفستان المصنوع من الريش الناعم خمس أشخاص، واستغرق 1500 ساعة لتجهيزه.

مجلة "Vogue" تنفرد بالحدث



قامت مجلة "Vogue" العالمية بنشر صور حصرية من حفل الزفاف، حيث انفردت المجلة بتغطية الحدث، لأنها الوحيدة من وسائل الإعلام التي حصلت على حقوق التغطية الحصرية للحفل، لذلك تم منع وسائل الإعلام والصحافة من الدخول للحفل وسط إجراءات مشددة، لمنع التقاط الصور.

الجدير بالذكر أن سيرينا وأليكسيس كانا قد أعلنا خطبتهما في ديسمبر 2016، بعد قصة حب طويلة، انتهت بإنجاب طفلتهما أليكسيس أولمبيا قبل شهرين في إحدى مستشفيات فلوريدا بالولايات المتحدة.





























اضف تعليق