شاهد.. "ياني": سعيد بوجودي في السعودية خلال هذه الفترة التاريخية


٢٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٥٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

جدة - وصل الموسيقار العالمي ياني إلى مدينة جدة السعودية، وفاجأ الصحفيين بالتحدث باللغة العربية معربا عن سعادته الشديدة بتقديم فنه إلى جمهور السعودية.




وصل ياني إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة، أمس الثلاثاء، في إطار استعداده لإحياء 4 حفلات في السعودية يومي 30 نوفمبر و1 ديسمبر في جدة، لينتقل بعدها إلى الرياض لتقديم عرضين آخرين بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات يومي 3 و4 ديسمبر.


ونشر ياني تغريدة عبر تويتر أرفق بها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحاول التحدث العربية مع الصحفيين الذي جاؤوا للمطار لاستقباله، حيث غرد قائلاً: "وصلنا إلى جدة بعد الساعة الواحدة في الصباح، ولم أستغرق وقتا طويلا قبل محاولة تعلم اللغة العربية، وأشعر بالترحيب الكبير".


وكان ياني قد نشر صورة أخرى له قبل وصوله، على متن الطائرة برفقة ابنته كريستالان، معلقا عليها قائلا: "الرحلة العظيمة تنطلق" .

وعبر عن شعوره بالسعادة الشديدة لتقديمه حفلات في السعودية لأول مرة في مسيرته، مؤكداً أن ابنته الكبرى أصرت على الحضور معه لكي تعيش معه هذه اللحظات الرائعة، كما لفت إلى أنه شعر بحفاوة شديدة على متن الطائرة وأن طاقهما عامله بكل ود وتقدير.


من جهة ثانية، لم تحدد الجهة المنظمة لحفلات ياني شروطاً كثيرة للحفل، حيث قررت فقط ألا يقل عمر أي شخص يرغب في حضور الحفل عن 16 عاماً.

ياني كشف أيضاً، أنه سيُحيي حفلاته الاربعة برفقة أعضاء فرقته الموسيقية بالكامل، حيث قال أيضاً: "أنا متحمس جداً، ومن دواعي سروري أن أكون متواجداً في السعودية خلال هذه الفترة التاريخية".


اضف تعليق