معطف خطيبة الأمير هاري "يشِل" موقعًا.. وابنة كيت ميدلتون تؤجل زفافه


٢٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠٢ م بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

تحول معطف ميجان ماركل سندريلا قصر باكينجهام الجديدة الذي ارتدته خلال إعلان خطوبتها من الأمير هاري إلى أيقونة للموضة خلال ساعات قليلة للغاية من ارتداءها له في أول ظهور لها مع خطيبها الأمير هاري.

وعلى غرار فستان دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ا لأزرق الذي ارتدته يوم لإعلان خطبتها على الأمير ويليام، سارعت فتيات بريطانيا إلى شراءه ما أصاب الموقع الإلكتروني الخاص بعلامة " Line The Label" التي صممت المعطف والتي تتواجد في كندا مسقط رأس ميجان بالشلل التام، بسبب الإقبال عليه خصوصا من الفتيات في بريطانيا وأمريكا.

تفاصيل المعطف


المعطف تصميمه بسيط، وهو باللون الأبيض، بحزام عريض على الوسط، طويل الأكمام وبياقة عريضة، ويصل أعلى الركبتين.

أما سعره فيبلغ 296 جنيهًا إسترلينيًّا، وهو ما يساوي 395 دولار أمريكي، وبسبب شدة  الإقبال، ارتفع سعره ليصل إلى 450 جنيه إسترليني، نظرا لنفاذ كل القطع الموجودة بالكامل، ومن يريد شراءه سوف يصنع له واحدا مخصوص.

ونظرا لارتفاع سعر المصنع قامت عدد من مدونات الموضة بعرض معطفا يشبه المعطف الأصلي ولكن يناسب فتيات الطبقة المتوسطة والأقل دخلا، ويصل سعره إلى 27 جنيها إسترلينيا فقط، عبر موقع Boohoo للتسوق الإلكتروني.

خاتم الأمير


وفوجئ العالم منذ يومين بإعلان القصر الملكي في بريطانيا عن خطبة الأمير هاري من الممثلة الكندية ميجان ماركل، وأن الزفاف سيكون بحلول ربيع عام 2018، ثم خرج الثنائي في أول إطلاللة لهما بعد الخطبة أمام الصحفيين بالمعطف الشهير.

واستعرضت ميجان إلى جانب المعطف خاتم خطبتها الذي قدمه لها هاري وهو من تصميمه، ومصنوعا من الذهب مرصع بثلاث ماسات أكبرها من دولة بتسوانا الأفريقية، أما الماستان الأصغر من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا.

ابنة كيت وويليام تؤجل الزفاف



وبحسب مجلة " Vanity Fair"، فإن موعد حفل الزفاف، الذي تحدد فى ربيع العام المقبل،وفقا لبيان القصر الملكي إلا أن الأمير هاري يخطط لتأجيل الموعد لحين مولد الطفل الثالث لشقيقه الأكبر الأمير وليام.

وينتظر كيت وويليام ولادة طفلهما الثالث منتصف أبريل القادم، ولا يريد هاري سرقة الأضواء من مولد الأمير أو الأميرة الجديدة، كما أن زوجة أخيه كيت ستكون بحاجة إلى استراحة بعد الإنجاب وقبل حضور الزفاف، ما يجعل الأكثر توقعا هو إقامة الزفاف في صيف عام 2018، وسيتزامن هذا مع الذكرى الثانية على بداية علاقة ميجان وهاري.

زواج بلا دراما ملكية


توقع الكثيرون قبل نبأ إعلان الخطبة رفض الملكة إليزابيث الثانية لعلاقة الأمير بالممثلة، وحتى بعد الإعلان عنها توقعوا أن ذلك تم دون موافقتها، لكن بحسب موقع "HollywoodLife"، فإن الملكة وافقت علىا لخطبة بعد مقابلة ميجان في قصر باكنجهام في وقت سابق هذا الشهر.

وأكدت مصادر من داخل القصر الملكي أنه "لا دراما أو خلافات داخل العائلة المالكة حول علاقة هاري وميجان، أو طبيعة عملها كممثلة،  لكن هناك من المحيطين أشخاص لا يعجبهم كون ميجان أجنبية وتعمل ممثلة وأنها لا تليق للزواج من أمير."

وقالت المصادر إن الملكة وولي العهد الأمير تشارلز ووالد هاري لديهما منظور منفتح وعصري بشكل كبير، "إنهما يواكبان تطورات العصر ليتمكنا من الاستمرار".

ومن جهته تكفل الأمير هاري بتدريب خطيبته على حيات العائلات الملكية، وبحسب صحيفة "Daily Express"، ظهرت تغييرات واضحة في أسلوب ميجان وتصرفاتها العلنية مؤخرا، وأنها أظهرت معرفة جيدة بقواعد الإتيكيت.
 


الكلمات الدلالية الأمير هاري ميجان ماركل

اضف تعليق