مواقع التواصل تتغنى بالفرعون المصري محمد صلاح


١٢ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٠:٤٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

إن درجة السلم ليس هدفها أبدًا أن يستقر المرء عليها، بل لتمسك قدمه لوقت يكفي لأن يتمكن من الصعود درجة أعلى بقدمه الأخرى، هكذا كان الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، والذي تسبب في فرحة عارمة لملايين المصريين والعرب، وذلك بعد فوزه بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، كأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، أمس الإثنين، نعم استحقها فكان عامًا استثنائيًا قدمه كنجم في المنتخب المصري ونجم ليفربول، وبذلك أصبح محمد صلاح ثالث مصري يحرز الجائزة، وخامس العرب تتويجًا بها، في هذا التقرير نرصد لكم تهنئة مشاهير الفن والرياضة لفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017:

كان أول من هنأ صلاح بفوزه محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، حيث نشر صورة تجمعهما معًا في إنجلترا عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "مبروك يا فخرنا والأفضل قادم إن شاء الله".

وهنأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي صلاح مغردًا: "مبروك لصلاح ولمصر والعرب وعقبال أحسن لاعب في العالم"، فيما اختار خالد النبوي أن يوجه كلماته إلى صلاح باللغة الإنجليزية من خلال "تويتر" مؤكداً أن صلاح هو أمل الكرة المصرية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حريصة على تهنئة محمد صلاح عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، وذلك بعدما نشرت صورة صلاح وهو يمسك بالجائزة ووجهت له كلماتها قائلة: "ألف مبروك يا أبو مكة يا فخر مصر وكل العرب.. مجهود رائع ربنا معاك وتحقق كل اللي يسعدك وتفضل مفرحنا ومشرفنا دايماً يا ابن بلدي".

ووجه الفنان محمد رمضان التهنئة لصلاح قائلًا: "مبروك يا أبو مكة"، وكذلك هنأ الإعلامي عمرو الليثي الفرعون المصري أيضًا، وقام أيضًا حازم إمام وأحمد شوبير وبلال أحمد علام، بتهنئة صلاح عبر حساباتهم على تويتر.
















الكلمات الدلالية محمد صلاح

اضف تعليق