جورج كلوني يدفع الضرائب عن 14 صديقًا.. ومليون دولار ثمن صداقته


١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٠٠ م بتوقيت جرينيتش


أماني ربيع

لا ليس مجرد ممثل وسيم، أو أحد كبار نجوم هوليود صاحب المسيرة الحافة منذ انطلاق قاطرة نجوميته مع المسلسل الشهير "er"، مرورًا بحصوله على جائزة الأوسكار مرتين، كما أنه ليس مجرد شريك حياة مثالي وزوج رومانسي وأب محب لأسرته، بل هو صديق رائع أيضًا.

ولعل معرفة تفاصيل كلوني الصديق ستنال الإعجاب أكثر من أي شئ آخر، فهل يصدق أحد أنه دفع الضرائب عن 14 صديق، ورد الجميل إلى أصدقائه ليس بمجرد كلمة شكر ولكن بمليون دولار لكل واحد منهم، لا هذا ليس خبرًا طريفًا أو جزء من دعاية لفيلم، بل هو حقيقة اعترف بها صديقه المقرب وزوج عارضة الأزياء سيندي كراوفورد، راند جيربر، في لقاء مع قناة  MSNBC.

وأوضح راند: "أنا واحد من مجموعة من أصدقاء كلوني نطلق على أنفسنا اسم "الأولاد" وفي يوم 27 سبتمبر عام 2013، دعانا جميعا إلى العشاء، وعند حضورنا في الموعد فوجئنا بحقائب سوداء موزعة على الطاولة أمام كرسي كل واحد".


قال لنا كلوني لحظتها: يا أصدقاء وجودكم في حياتي يعني لي الكثير، أتيت إلى لوس أنجلس، فاستضفتموني في منازلكم، أنا محظوظ لأنكم هنا، وما كنت لأصبح ما أنا عليه دون مساعدتكم، وبما أننا معا الآن، فأنا أريد أن أسدد الدين وارجو منكم أن تفتحوا الحقائب التي أمامكم.

ويكمل راند الموقف: كل واحد منا حصل على مليون دولار، بالطبع كنا في حالة صدمة، لكن كلوني استكر في الحديث إلينا: كلنا مررنا بمواقف صعبة، والبعض منا لا يزال يواجه الكثير، والآن لن تقلقوا على مستقبل أطفالكم، أو مصاريف المعيشة، فقد دفعت الضرائب المفروضة عليكم، والمليون دولار ملكا لكم.

ولم يقبل كلوني أي محاولة لرفض عرضه.

وختم راند حديثه قائلا: هذا هو جورج كلوني.

وقال: بعد عام واحد من هذه الواقعة، وتحديدا يوم 27 سبتمبر 2014 تزوج من أمل علم الدين، هذا ما يسمى القدر الجيد".

وفي عام 2015 قدرت صحيفة "صنداي تايمز" قائمة الثروة المشتركة لكلوني وزوجته أمل بـ 121 مليون جنيه إسترليني، ومن المرجح أن يكون هذا الرقم ارتفع كثيرا منذ ذلك الوقت بسبب الصفقات التجارية الناجحة التي يعقدها النجم البالغ من العمر 56 عاما.


الكلمات الدلالية جورج كلوني أمل علم الدين

اضف تعليق