خارج الملاعب.. "مشاعر" هزت قلوب مشاهير الرياضة في 2017


٢٤ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٠:٣٧ ص بتوقيت جرينيتش

كتبت - أميرة رضا

لحظات من الحزن، ولحظات من الفرح، مواقف مؤثرة وأخرى مليئة بالبهجة والسرور، ومابين السعادة والألم يظهر ذلك المزيج المختلط من مشاعر لم يفرضها بني البشر على أنفسهم، ولكن يفرضها عليهم العالم بأحداثه ومجرياته، تارة بالسلب، وأخرى بالإيجاب.

ومثلهم مثل غيرهم، يعيش مشاهير ونجوم العالم تلك المشاعر، وكان عام 2017 خير الدليل، وذلك من خلال عدة مواقف مؤثرة حدثت لكبار الرياضيين في العالم.

"الليو" يخطف قلب أنتونيلا بزواج أسطوري


في شهر يوليو من هذا العام، توج نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي قصة الحب التي جمعته بأنتونيلا روكوزو منذ سن التاسعة، بحفل زفاف أسطوري، بأحد أفخم الفنادق في مدينة روزاريو الأرجنتينية، وفي حضورعدد كبير من نجوم الكرة وغيرهم من المشاهير.

تهم التهرب الضريبي تزعج "الدون"


مشاعر مزعجة قد سيطرت على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يوم هو الأهم بالنسبة إلى مسيرتة الرياضية، حيث تواجد النجم البرتغالي داخل مقر محكمة "بوزويلو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، لإثبات براءته من اتهامات التحايل الضريبي التي وجهت إليه.

وكانت مصلحة الضرائب الإسبانية قد اتهمت رونالدو بالتهرب من 14 مليون و700 ألف يورو بين عامي 2011/2010، وقامت المحكمة بتحديد جلسة الإثنين 31 يوليو، من أجل إثبات براءته من هذه التهم.

زواج سيرينا ويليامز وأليكسيس أوهانيان


بعيدًا عن الإعلام، ووسط مجموعة محددوة من المشاهير، طلت نجمة كرة المضرب سيرينا ويليامز - في نوفمبر الماضي- بفتسان أبيض مرصع بالماس، لتعلن عن افتتاح حفل زواجها من رجل الأعمال الأمريكي أليكسيس أوهانيان -مؤسس موقع رديت للتواصل الاجتماعي- داخل مركز الفنون المعاصرة في نيو أورلينز بمدينة لويزيانا الأمريكية.

ولم يبخل الزوجان تكاليف حفل الزواج الذي وصف بـ "الأسطوري"، والذي قدر بنحو مليون دولار أمريكي.

الحزن يخيم على ملاعب "الكرة الصفراء"


خيمت مشاعر الحزن على ملاعب التنس، في الـ 19 من نوفمبر، بعد خبر عاجل لرابطة لاعبات التنس المحترفات، والذي أفاد بوفاة لاعبة التنس التشيكية المعتزلة "يانا نوفوتنا" عن عمر 49عامًا، وبعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكانت نوفوتنا -بطلة ويمبلدون عام 1998- قد أحرزت 24 دورة في فئة الفردي، و76 في فئة الزوجي، كما توجت بكأس الاتحاد مع تشيكوسلوفاكيا عام 1988.

أبناء "رونالدو" الأربعة.. الحدث الأبرز


استقبلت عائلة النجم كريستيانو رونالدو، 3 أفراد جدد هذا العام، في حدث هو الأهم والأبرز لصاروخ ماديرا، حيث أنجب طفلين "إيفا وماتيو" من أم أمريكية مجهولة لم يكشف عن هويتها على غرار ما فعل من قبل مع والدة نجله الأول جونيور.

كما رزق بمولودته الأخيرة "ألانا مارتينا" من صديقته جورجينا، بعدها بخمسة أشهر ليصبح أبًا لأربعة أبناء.

"داعش" يثير الرعب في قلوب نجوم الكرة


أصاب تنظيم داعش الإرهابي مؤخرًا حالة من التخبط، وبدء في إنعاش تهديداته باستهداف نجوم كرة القدم، على أن تكون دمائهم إحدى أهدافه المستقبلية، مما أدى إلى إثارة الرعب لدى مشاهير اللعبة.

وقد استهدف داعش في تهديداته كلًا من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والإسباني ماركو أسينسيو، والفرنسي ديدييه ديشان، بالإضافة إلى تهديده لمونديال روسيا 2018.



الكلمات الدلالية حصاد 2017 نجوم ومشاهير الرياضة

اضف تعليق