بالصور..كيف يقضي بنات ترامب إجازة عيد الميلاد؟


٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٦:١٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن

يقضي كل من تيفاني وإيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر إجازة عيد الميلاد في ولاية فلوريدا، فيما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا لبنات ترامب أثناء قضائهما إجازة رأس السنة.

وشوهدت تيفاني بصحبة صديقتها وهما يستعدان للذهاب إلى حمام السباحة، ومرة أخرى بجانب طائرة خاصة تحمل اسم "ترامب".

ونشرت تيفاني وإيفانكا فيديو لهما أثناء قضاء الإجازة سويًا، وكان يظهر في معظم الصور رجل مجهول يشتبه في كونه أحد رجال المخابرات المخصصين لحماية أبناء ترامب.

وتم رصد جميع أبناء الرئيس ترامب في بالم بيتش خلال عطلة نهاية الأسبوع: دون الابن، وإيفانكا، واريك، وتيفاني وبارون. كان هذا ظهور مفاجئ لإيفانكا، الذي توقفت عن الاحتفال بعيد الميلاد بعد تحولها إلى اليهودية قبل زفافها عام 2008 لجاريد كوشنر.  ونشر "دونالد ترامب" الابن صورة ذلك اليوم لشجرة عيد الميلاد والحلوى معبرا عن اعجابه بعشاء ليلة عيد الميلاد.

وفي الوقت نفسه، فإن إريك ترامب وزوجته لارا كانوا غائبين بشكل ملحوظ عن تواجدهم علي وسائل الاعلام الاجتماعية في الأيام القليلة الماضية، على الرغم من أن إريك شارك يوم الاثنين، صورة لنفسه ولارا مع الرئيس والسيدة الأولى في وقت سابق من هذا الشهر في حفل عيد الميلاد في البيت الأبيض. ويبدو ان الاثنين سافرا الى كارولينا الشمالية لقضاء يوم الاثنين مع اسرة لارا.

ونشر الرئيس ترامب رسالة عيد الميلاد الاثنين الماضي أيضا، ونشر فيديو على تويتر الذي قال فيه: "في موسم الفرح، نقضي بعض الوقت مع عائلاتنا، نجدد روابط الحب وحسن النية بين مواطنينا والأهم من ذلك نحتفل بعيد الميلاد.














الكلمات الدلالية تيفاني إيفانكا ترامب

اضف تعليق