عنصرية مرصعة بالألماس.. "يسرا اللوزي" تعتذر عن لقطة عرض "هاني البحيري"


٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٠٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - قدمت الممثلة يسرا اللوزي اعتذارًا لجمهورها لظهورها في لقطقة أثارت استياء البعض، في عرض الأزياء السنوي الذي يقيمه المصمم المصري هاني البحيري.

ظهرت يسرا في العرض مرتدية فستان زفاف ظهرت به في النهاية لتكون نجمة الحفل، وارتدت فستانًا مرصعًا بالألماس يصل سعره إلى 5 ملايين دولار أمريكي.

وفي لحظة صعودها على المسرح وسيرها لعرض الفستان كان خلفها رجلان من أصحاب البشرة السمراء، مما جعل الكثيرين ينتقدون هذه الصورة معتبرين أنها بها دلالات عنصرية، وكأنهم عبيد يحملون فستانها عن الأرض.




ووجهت يسرا اعتذارها عن هذه الصورة وأنها شاركت في هذا التصرف الذي وصفته بالعنصري، ونشرت عبر حسابها في موقع Twitter صورة كتابية لاعتذارها مؤكدة أنها لم تكن تعرف أن هذا سيحدث ولم يكن مخططا له، فكان ظهورهما مفاجأة قبل صعدوها على خشبة المسرح لثقل الفستان وصعوبة حركتها.


حضر عرض الأزياء عددا كبيرا من نجمات الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، من ضمنهم نبيلة عبيد ورجاء الجداوي وإيمي سمير غانم وفيفي عبده وصفية العمري ومحمد ثروت وحرمه وريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد ونادية الجندي وسهير المرشدي وابنتها حنان مطاوع ولوسي وأحمد زاهر وحرمه وهبة عبد الحكيم وسهير شلبي وكابتن هشام يكن وحرمه الإعلامية سحر شعراوي.


الكلمات الدلالية هاني البحيري يسرا اللوزي

اضف تعليق