عمرو دياب.. شاعر خليجي وفريق جديد وعودة ثلاثي النجاح في "معدي الناس"


١٢ أغسطس ٢٠١٧ - ١١:١١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

حالة من الترقب يعيشها عشاق الفنجم عمرو دياب بعدما أعلن عن قائمة أغاني ألبومه الجديد "معدي الناس" الذي يضم عشرة أغنيات هي: "قلبي اتمناه"، "قمر ايه"، "اه حبيبي"، "أول كل حاجه"، "يا أجمل عيون"، "نغمة الحرمان"، "جنب حبيبي"، "حبايب ايه"، "معدي الناس"، "أحلى حاجة".

ونستعرض معكم أبرز تفاصيل الألبوم الذي سيشهد عودة ثلاثي النجاح أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد يحيي، والاستبعاد الدرامي لأغاني بهاء الدين محمد وتحديدا "قال فاكرينك" التي كان ينتظرها الجمهور بشوق، وتعاون عمرو لأول مرة مع شاعر خليجي.
وإليكم أبرز التفاصيل:

عودة الثلاثي


بعد غياب طويل عن عمرو دياب وألبوماته يعود كل من الشاعر أيمن بهجت قمر والملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى للتعاون من جديد، وذلك من خلال أغنيتي "قلبي اتمناه" ، "أجمل عيون" من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية "نغمة الحرمان" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

وبعد إعلان عمرو عن ضمّ أغنية "نغمة الحرمان" لأيمن بهجت قمر  في عودة للتعاون الفني بينهما، بعد غياب 5 سنوات، أعرب قمر عن سعادته وكتب عبر حسابه على Facebook: "الحمد لله .. نغمة الحرمان .. عمرو دياب، عوده بعد غياب خمس سنين :) كلامي ألحان محمد يحيى، توزيع اسامه الهندي، إنتاج ناي، يارب نكون عند حسن ظن الجمهور وقد محبتهم وفرحتهم برجوعنا".

استبعاد بهاء محمد


استبعد عمرو أغاني الشاعر بهاء الدين محمد الذي أعلن منذ فترة أن عمرو حصل عليهم بالفعل، وهم "قال فاكرينك" و"لسه خيالي" و"أنا وهي"، مما جاء الأمر بمثابة مفاجأة صادمة لبهاء الدين محمد.

رد الشاعر بهاء الدين محمد بعدما تم استبعاد الأغاني وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "ياعمرو دياب بعد متابعة آلاف الرسائل والتعليقات على كل المواقع !!!يكفينى شرف حب جماهيرك ليا .. الجماهير اللى شايلهم كل الإحترام والتقدير .. اللى مهما إتكلمت وكتبت مش ح اقدر اردلهم هذا الحب والتعلق والإرتباط وأوعدك ح افضل ناجح ومستمر لآخر نفس وأكتبلك تعهد بهذا".


لأول مرة يتعاون عمرو دياب مع شاعر خليجي في البوماته، حيث يقدم الشاعر السعودي تركي آل الشيخ أغنيتين في الألبوم هما "أجمل عيون" ، "أحلى حاجة".

جوكر التوزيع
كما يشهد الألبوم انفراد الموزع الموسيقي أسامة الهندي لأول مرة بتوزيع جميع أغاني الألبوم والبالغ عددها 10 أغنيات، بعد أن سبق وتقاسم الألبوم لأكثر من مرة مع الموزع عادل حقي في الألبومات السابقة لعمرو دياب.

3 أغاني فقط لتامر حسين
لأول مرة يقدم تامر حسين 3 أغاني فقط من كلماته في البوم عمرو دياب، بعد أن قدم في الألبومات السابقة أعمال تتراوح من 6 إل 7 أغنيات في الألبوم الواحد.

فريق جديد
يشهد الألبوم انضمام اسما جديدة لقائمة المتعاونين مع عمرو دياب لأول مرة ومنهم سامر أبو طالب ، مديح محسن ، أحمد المالكي ، محمد رضا ، هاني رجب.


اضف تعليق