هؤلاء النجوم لن يخوضوا سباق مسلسلات رمضان 2018


٠٢ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٠٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

بدأ عدد كبير من الفنانين الاستعداد والتحضير للأعمال الدرامية التي سوف يخوضوا بها ماراثون رمضان 2018، وفي نفس الوقت اعتذر عدد آخر عن الظهور في رمضان وتباينت أسبابهم بين الرغبة في الراحة، أو التركيز على السينما، أو يرون أنه أصبحت هناك مواسم أخرى بعيدا عن رمضان ستوفر لأعمالهم أسباب النجاح.

وهذه قائمة مبدئية بالفنانين الذين لن يراهم الجمهور في دراما رمضان 2018.

دنيا سمير غانم


قررت الفنانة دنيا سمير غانم عدم المشاركة في دراما رمضان 2018، وهو ما أعلنته بنفسها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC.

وعللت دنيا قرارها برغبتها في الحصول على هدنة من العمل المتواصل، بعدما قدمت أعمالا متتالية على مدار 3 سنوات، وهي: "لهفة" في رمضان 2015، و"نيللي وشريهان" في رمضان 2016، و"في ال لا لا لاند" في رمضان 2017.

كريم عبد العزيز


بعد تعاقد الفنان كريم عبد العزيز على الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، ليُشارك في موسم دراما رمضان المقبل، قرر المنتج لؤي عبد الله أن يعرض المسلسل بعد شهر رمضان مباشرةً.

ويبدو أن كريم لن يغيب تماما، فقد علم FilFan.com أنه تم الاتفاق المبدئي مع كريم للظهور كضيف شرف في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام في رمضان 2018.

وكان كريم قد شارك في موسم دراما رمضان 2017، بالجزء الأول من "الزيبق"، وذلك مع شريف منير، وطلعت زكريا، وريهام عبد الغفور، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادي الجيار.
يوسف الشريف


وبعد 7 سنوات متواصلة من المشاركة في موسم دراما رمضان، قرر يوسف الشريف الابتعاد في 2018، رغم تعاقده على مسلسل جديد مع المنتج تامر مرسي، لكنه فضل تأجيل المسلسل لانشغاله في فيلمه الجديد، الذي يعود به للسينما بعد غياب 9 أعوام، منذ آخر فيلم قدمه بعنوان "العالمي" في 2009.

طارق لطفي


لن يشارك طارق لطفي للمرة الثانية على التوالي بموسم دراما رمضان 2018، وذلك لانشغاله بفيلمه الجديد "122" الذي يعود به للسينما بعد سنوات من الغياب.

وكان مسلسل "بين عالمين" أخر أعمال طارق لطفي التليفزيونية، والذي كان مقرراً له أن يُشارك في رمضان 2017، ولكن تم تأجيله وعُرض في سبتمبر الماضي.

هند صبري


لم تتعاقد هند صبري حتى الآن على مسلسل تُشارك به في موسم دراما رمضان 2018، رغم نجاح مسلسلها "حلاوة الدنيا" الذي عُرض في رمضان 2017.

سمية الخشاب


 
لن تشارك سمية الخشاب في موسم دراما رمضان 2018، بعد أن شاركت في الموسم الماضي بمسلسل "الحلال".
 
وأكدت سمية، أنها ليست من محبي الظهور كل عام بمسلسل تليفزيوني، بل تفضل أن تفصل بين العمل والآخر.



اضف تعليق