صفقة "جبر" تضيف لـ "البريميرليج" مصريًا جديدًا


٣٠ يناير ٢٠١٨ - ١١:٠٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - أميرة رضا

ازداد عدد اللاعبين المصريين المحترفين داخل ملاعب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بوافد جديد، وذلك بعد إتمام صفقة علي جبر -مدافع نادي الزمالك- خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وبذلك أصبح عدد اللاعبين المصريين المشاركين في البريميرليج خمسة، فبالإضافة إلى جبر وأحمد جحازي، يوجد نجم ليفربول محمد صلاح، ورمضان صبحي في ستوك سيتي، ومحمد النني في أرسنال.


في وقت سابق كان مرتضى منصور -رئيس نادي الزمالك- قد أعلن عن توصله لاتفاق نهائي مع مسئولي وست بروميتش يقضي برحيل اللاعب علي جبر معارًا لنهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، والبيع النهائي مقابل مليون و250 ألفً يورو، مع الحصول على 15% نسبة في حالة إعادة بيعه.

كذلك أكدت تقارير صحفية على أن النادي الإنجليزي لم يعلن عن قيمة الصفقة، فيما أكدت "تقارير" أخرى على أن قيمة عقد شراء اللاعب في حال رغبة النادي في شرائه، هي 1.5 مليون جنيه استرليني.


من جانبه قال المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي: إن النادي كان يتابع علي جبر منذ بطولة أفريقيا السابقة في الجابون، والذي قدم فيها أداءً رائعًا مع حجازي حتى وصل المنتخب المصري إلى نهائي البطولة، مضيفًا أنهم قرروا التعاقد معه، بعد تقديم حجازي أداءً جيدًا منذ بداية الموسم الحالي.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيتولى مهمة الدفاع عن فريقه الجديد مرتديًا القميص رقم 16، برفقه النجم المصري أيضًا أحمد حجازي، الذي قام بتقديمه لجماهير الفريق عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".






اضف تعليق