في "إنستجرام".. شيرين تثير الجدل وكاريكا يعتذر للمغرب وفضل شاكر من جديد


١٠ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:٤٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

شيرين تعتدي على حارسها الخاص

تداول رواد موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي تعتدي علي حارسها الشخصي بالضرب خلال حفلها بالسويد أمس، وركلت شيرين الحارس من أجل إبعاده والسماح لأحد معجبيها بالتقرب منها والتصوير معها، وأعرب رواد إنستجرام عن استيائهم من تصرف شيرين الذي وصفوه بغير الأخلاقي بسبب تعاملها مع الحارس بطريقة غير إنسانية ومهينة له لأنه كان يمارس مهامه بحمايتها من تدفق الجماهير.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اعتذار كاريكا لملك المغرب

نشر المطرب عصام كاريكا، اعتذارا رسميا للشعب المغربي، ولملك المغرب محمد السادس بن الحسن، وذلك بعد إهدائه أغنيته الجديدة "الراجل ده"، التي تعرض "كاريكا" بسببها لهجوم كبير من الشعب المغربي، وجاء اعتراض عدد كبير من الشعب المغربي على "كاريكا"، بسبب كلمة "الراجل ده"، مؤكدين أنه مصطلح لا يرتقي إلى مكانة ملك المغرب.

ونشر "كاريكا" مقطع فيديو يعتذر خلاله للشعب المغربي ولملك المغرب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقال خلاله: "أنا بوجه كلمتي لشعب المغرب وكل محبيني في المغرب، وطبعاً لجلالة الملك، أنا عايز أقول إن الواحد ممكن يكون عامل حاجة من قلبه وتتفهم غلط".

وأكمل: "أنا كنت عامل أغنية اسمها "كلنا بنحب الراجل ده.. كلنا بنعز الراجل ده"، إلا أنها اتفهمت غلط بسبب كلمة "الراجل ده"، يمكن أكون أساءت في استخدام الكلمة، لكن هي كلمة متداركة عندنا في مصر، وليس قصدي منها إساءة لجلالته، لأنني أقدم هذه الأغنية حبًا فيه".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


فضل شاكر في أحدث ظهور له

نشر الفنان الشاب محمد شاكر، ابن المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، صورة حديثة لوالده مع حفيده "جونيور" ابن شقيقته "ألحان"، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "when you see it".

وظهر فضل في الصورة بدون لحية علي عكس ما ظهر به خلال السنوات الأخيرة، فيما أثارت الصورة الكثير من الإعجاب بحفيد فضل شاكر، وكثيراً من الأسئلة حول ملفه، فيما تمنّى عدد من محبيه أن يصدر حكم ببراءته.
                                                   




الكلمات الدلالية انستجرام شيرين

اضف تعليق