نشرة تويتر : أحداث "سيناء" تتصدر والفيفا تدعو لمشاهدة أهداف "صلاح"


١١ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:٠٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية 

هاشتاج "سيناء " يتصدر صفحات التواصل الاجتماعي

استحوذت العملية الشاملة للقضاء على الإرهاب "سيناء 2018" على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وغرد الرواد عبر هاشتاج (#المهمة_حماية_وطن) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولاً على موقع "تويتر"، كما غرد الرواد عبر هاشتاج (سيناء) و(#الجيش_المصري).



وأكد الرواد ثقتهم الكبيرة فى الجيش المصري ودعمهم الكامل له، وأكدوا أن كافة أطياف الشعب المصري يجب أن تساند الجيش المصري قلباً وقالباً في حربه ضد الإرهاب.

ورأى النشطاء أن كل من يهاجم الجيش أو يشكك في بطولاته فى سيناء هو إما عدو أو خائن للدولة.




عبر المستخدمون عن فخرهم بالجيش المصري ونشروا عدد من المقولات التي تمتدح قوة وشجاعة الجندي المصري، مثل أحدى المقولات المنسوبة إلى "هتلر": "اعطوني سلاح روسي وعقلية ألمانية وجندي مصري وسوف اغزو العالم.."

وأخرى منسوبة إلى "المارشال مارمون في حرب القرم": “لا ترسلو لي فرقة (تركية) ولكن ارسلوا لي كتيبة (مصرية)".




كما حرص المستخدمون على نشر تصريحات المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، بشأن خط العمليات والبؤر الإرهابية التي تمت مهاجمتها ووصفوا الأمر بالحرب الحقيقة وبأن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن المنطقة.




#المريخ_في_سلطنة_عمان هاشتاج يجتاح تويتر ومواقع التواصل

تصدر هاشتاج #المريخ_في_سلطنة_عمان" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد اختيار أكثر من 200 عالم فضاء صحراء "ظفار" بالسلطنة كنقطة للتجارب الميدانية للبعثة المأهولة إلى كوكب المريخ بسبب التشابه الكبير بين طبيعة هذه الصحراء وكوكب المريخ.


وستشهد صحراء محافظة ظفار جنوبي السلطنة تجربة محاكاة الحياة فوق سطح المريخ الذي يشبه صحراء عُمان في بعض الخصائص، وذلك من أجل تجربة إمكانية الحياة في الكوكب الأحمر.


وتحمل المهمة اسم "أمادي-18″، ويتم العمل عليها بشراكة بين منتدى الفضاء النمساوي واللجنة الوطنية التوجيهية العُمانية المكلفة بهذا المشروع.


"فيفا" يدعو الجماهير لمشاهدة أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي: استمتعوا

قام الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع "تويتر"، بإعادة نشر لفيديو مجمع لأهداف محمد صلاح الـ21 مع فريقه ليفربول في مسابقة الدوري هذا الموسم، نشره الحساب الرسمي للريدز.

ودعا الحساب الرسمي لـ"فيفا" الجمهور لمشاهدة الأهداف، حيث كتب: "قبل مباراة ساوثهامبتون اليوم.. استمتعوا بأهداف الملك المصري محمد صلاح، في الدوري الإنجليزي".















ويستعد ليفربول لملاقاة ساوثهامبتون مساء اليوم الأحد، فيما يسعى محمد صلاح لمواصلة المنافسة نحو صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفرعون المصري المركز الثالث بـ21 هدف، خلف سرجيو أجويرو، صاحب نفس الرصيد، بينما سجل الأخير أهدافه في عدد مباريات أقل، بينما يتصدر القائمة هاري كين، بـ23 هدفًا.



اضف تعليق