فيديوهات .. أبرز ما تناولته برامج الـ"توك شو" أمس الثلاثاء


٢١ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:١٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

سيطرت عدة قضايا محورية مهمة، وأخرى فرعية على العناوين الرئيسية لبرامج "التوك شو" في مصر مساء أمس الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2018 ومن أبرزها:


اتفاقية الغاز بين مصر وإسرائيل:

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول، في مداخلة لبرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، إن الغاز المُتعاقد على استيراده من إسرائيل بواسطة شركات خاصة، من الممكن إعادة تصديره أو دخول السوق المحلي، وأن الوزارة لم تبلغ بالتفاصيل الكاملة عن الاتفاقية بعد.




وقال الدكتور جمال القليوبي، أستاذ هندسة البترول والطاقة في برنامج "على مسؤوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى: لغة الاقتصاد تختلف عن لغة العواطف في اتفاقية الغاز، الاقتصاد "عولمة" يسمع مصالح الشعوب لا عواطفهم.


التأمين الصحي

في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم"  قال وزير الصحة المصري الدكتور أحمد عماد الدين، إن قانون التأمين الصحي لم ينفذ بأكمله حتى الآن، وعلى المرضى "الصبر قليلا حتى يتم النتهاء من تنفيذه.




الاهتمام بالشباب والتعليم 

قال جون كايسر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز العالمية، في حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" إن الاهتمام بتعليم الشباب في منظومة تعليمية جديدة يوفر فرص وظائف جيدة وقوية.


قضية ريهام سعيد 

استحوذت قضية حبس الإعلامية ريهام سعيد على جزء من برامج التوك شو، وأوضح شقيق معدة البرنامج خلال مداخلة ببرنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد عيسى إن شقيقته كانت تنفذ تعليمات ريهام سعيد مقدمة البرنامج، ولا دخل لها في شيء.




الكلمات الدلالية مصر توك شو

اضف تعليق