ميجان ماركل تخطف مكان "كيت ميدلتون" في قلوب البريطانيين


٠٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٤٥ م بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

يبدو أن الشعب البريطاني قرر أن يغلق صفحة كيت ميلدتون بعد أن سحبت خطيبة الأمير هاري ميجان ماركل البساط  من تحت أقدامها وتربعت في قلوب البريطانيين وحصلت في استطلاع أجراه جورج تشارلز من موقع " of VoucherCodesPro.co.uk "، على المركز الثاني كأكثر نساء العائلة المالكة في بريطانيا قربا من الجمهور بنسبة 29%.


وتصدر الأمير هاري المركز الأول في نفس الاستطلاع بنسبة 32% لصبحا سويا الثنائي الملكي الأكثر شعبية في بريطانيا.


وتشارك في المركز الثالث كلا من الأميرة بياتريس، الابنة الكبرى لدوق يورك، وجدها دوق إدنبره الأمير فيليب بنسبة 15% من الأصوات.


أما السندريلا السابقة كيت ميدلتون فجاءت في المركز الخامس بنسبة 13%، خاصة وأن 49% من المشاركين بالاستطلاع يرون أن دوقة كامبريدج أصبحت أقل قربا من الجمهور مؤخرا، رغم أن ذلك ربما يرجع لظروف حملها.


وأرجع 31%  سبب قرب ميجان منهمم لأنها عملت كممثلة ما جعل حياتها معروفة لعامة الشعب، بينما رأى 14% أنها متواضعة وتحب التبسط مع الناس، بينما أرجع 11% اهتمامها بقضايا المرأة سببا في قربها من الناس.

ورغم ذلك رفض نحو 72% من المشاركين بالتصويت أن تصبح ميجان ملكة البلاد في يوم ما.


وتعتبر العائلة المالكة في بريطانيا عنصرا جاذبا للسياحة في البلاد بحسب جورج تشارلز الذي أجرى الاستطلاع، وقال "أراهن أن معظم الناس يجلسون أمام شاشات التلفاز لمتابعة حفلات الزفاف الملكية أو أي شئ يتعلق بهم".

وأضاف: "يمكنك أن تحبهم أو تكرههم، ولكن لا ننكر أننا مهوسين قليلا بهم".


اضف تعليق