في الـ"توك شو".. بكاء سامح شكري وحوار نادية لطفي ووفاة الطالبة مريم بلندن


١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٣١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية – أشرف شعبان  

تستعرض شبكة "رؤية" الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة "التوك شو"، مساء الأربعاء، ومنها سبب بكاء وزير الخارجية سامح شكري في باريس

سبب بكاء وزير الخارجية سامح شكري في باريس

دخل سامح شكري، وزير الخارجية، في نوبة بكاء أثناء عزف السلام الوطني في ذكرى ثورة 23 يوليو داخل السفارة المصرية في باريس، بحضور السفير الفرنسي.

وقال "شكري"، في لقائه مع قناة "سي بي سي اكسترا"، تعليقًا على تأثره وبكائه في فرنسا: "ما يحضرني هو حب الوطن، لن أزيد على ذلك".


الخطيب وتركي آل شيخ يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور

قال الإعلامي عبدالناصر زيدان إن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، سيتقدم ببلاغ للنائب العام، الخميس، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأضاف، في برنامجه "كورة بلدنا"، أن الخطيب سيتقدم ببلاغ بسبب "تجاوزات" رئيس الزمالك في مداخلته مع برنامج "الغندور والجمهور".

وأشار إلى أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، الرئيس الشرفي للأهلي، سيتقدم ببلاغ أيضًا للنائب العام ضد رئيس الزمالك؛ بسبب "تجاوزاته".


نادية لطفي | أنا أعشق الفول

قالت الفنانة نادية لطفي إنها كانت قريبة من الأحداث في أثناء حرب فلسطين عام 1948، والعدوان الثلاثي على مصر عام 1956، لأنها كانت متزوجة من ضابط في البحرية المصرية.

وأضافت، في لقائها مع برنامج "مساء DMC"، أن حقيبتها لا تخلو من "الملاحة"؛ لأنها "تحب الملح، ولا تقدر على الاستغناء عنه".

وأشارت إلى أنها "تعشق الفول، للدرجة التي جعلت الفنان جورج سيدهم يقول لها ذات مرة إنها تأكل 5 أفدنة من الفول في السنة"


وفاة الطالبة مريم بلندن بعد واقعة الاعتداء عليها

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أمس الأربعاء، أن الطالبة المصرية مريم توفيت منذ ساعة في لندن بعد أيام من اعتداء بالضرب عليها في بريطانيا، مضيفًا أن هناك جهودًا على أعلى مستوى لدفنها في مصر، لأن البنت لديها جنسيتان مصرية وإيطالية.

وأضاف القرموطي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، أن أسرة مريم الفتاة المعتدى عليها في بريطانيا أخبرته بوفاتها، لافتًا إلى وجود تعنت بريطاني ضد مريم التي أجرت 13 عملية خلال 10 أيام.

وتابع الإعلامي بأن السلطات البريطانية أفرجت عن اثنين ممن اعتدوا على مريم بعد تحقيقات أجريت معهما.




اضف تعليق