أمل علم الدين: "كلوني" غير كل نظرياتي عن الحب


١٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٢٦ ص بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

تصدرت المحامية اللبنانية أمل علم الدين غلاف مجلة " vogue" لعدد شهر مايو، حيث تضمن العدد حوارا معها تحدثت فيه حول قضايا متنوعة أهمها قضايا المرأة وكيف تستطيع أن تكون امراة أنيقة في طل انشغالها كسيدة عاملة، ولم تنس أن تذكر حكايتها مع نصفها الثاني النجم الأمريكي جوروج كلوني وكيف تقدم كلوني لخطبتها.


ارتدت علم الدين في صورة الغلاف فستانا ورديا بتوقيع المصمم ألكسندر مكوين، زينته بمجوهرات من الدار الفرنسية العريقة كارتييه، وهي أول مرة تظهر فيها أمل على غلاف المجلة التي تتسابق على الظهور على أغلفتها النجمات وسيدات المجتمع.

قالت أمل إن وقوعها في الحب مع كلوني هو "أفضل شئ حدث لها في الحياة"، وحكت كيف قابلته وهي في الخامسة والثلاثين من عمرها، في وقت لم تكن متحمسة فيه لفكرة الزواج والعائلة وإنجاب الأطفال، إلا أن مقابلة واحدة معه غيرت كل أفكارها.


وأضافت: رغم أنني شخص عملي إلا أنني كنت أحلم دوما بحب جامح لا يتطلب التزامات أو قرارات، ومنذ لقائي الأول بكلوني أصبحنا أصدقاء.

وتواصل: شيئا فشيئًا تحولت الصداقة إلى شيء آخر فكنا نتبادل الرسائل الإلكترونية، وبعد أسابيع من اللقاء الأول كان أول موعد لنا بأحد المطاعم وعرفنا وقتها أننا وقعنا في الحب.


ورغم أن أمل محامية شهيرة ومتزوجة من نجم كبير، فبعد ولادة طفليهما قرر الثنائي أن يقضيا وقتا أكبر في منزلهما بقرية بيركشاير، حرصا على خصوصيتهما وخصوصية طفليهما التوأم.

وتحدثت أمل عن حملة  #MeToo التي اعتبرتها فرصة للتوعية تتبادل فيها النساء قصصهن حول التحرش لكي تحذر الأخريات من الوقوع فريسة لنفس الأخطاء.

وتزوج الثنائي عام 2014 ولديهما توأم يبلغ من العمر 10 أشهر هما إيلا وألكسندر.
   


الكلمات الدلالية أمل علم الدين جورج كلوني

اضف تعليق