الضربة الثلاثية تتصدر الـ"توك شو" واستقالة على الهواء


١٥ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - مها عطاف

تستعرض شبكة "رؤية" الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة "التوك شو"، وكان أبرزها الضربة الثلاثية الذي شنتها "أمريكا وبريطانيا وفرنسا" على سوريا.

سامح شكري: لم يتم إخطار مصر مسبقًا بقرار قصف سوريا

صرح وزير الخارجية المصري سامح شكري -خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم المذاع عبر فضائية ON-E- إن الأزمة السورية سيتم تناولها في القمة العربية، مشيرًا إلى أن مصر لم تتلق أي إخطار مسبق من الطرف الأمريكي بشأن العدوان الثلاثي على سوريا، مشيراً إلى أن الموقف المصري تجاه الأزمة السورية يتلخص في دعم موقف الشعب السوري، وأن يتم حل الأزمة سياسيًا، وليس عسكريا، بالإضافة إلى الحفاظ على الوحدة السورية، مضيفاً أن مصر ليس لديها معلومات حول هل النظام السوري استخدم السلاح الكيماوي ضد المدنيين بسوريا أم طرف آخر هو من استخدمه.




أحمد موسى بعد القصف: هنا دمشق

عقب الإعلامي أحمد موسى، على الضربة الثلاثية على سوريا ضد منشآت عسكرية تابعة للنظام السوري قائلًا: عدوان ثلاثي.. استيقظ العالم العربي على أصوات الصواريخ والطائرات تضرب في سوريا الشقيقة الجريحة.. هنا دمشق من القاهرة"، مؤكدًا أن مصر تساند الشعب السوري الشقيق.




الحديدي: ندعم وحدة الأراضي السورية

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أنه لا أحد يقبل بالعدوان الثلاثي على دمشق الذي نفذته مقاتلات أمريكية وبريطانية وفرنسية، وأدانت من جانبها خلال برنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي" من جانبها التدخل الأجنبي في سوريا.




استقالة على الهواء

أعلن محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عن استقالته من تدريب ذئاب الجبل، بعد الخسارة التي تعرض لها الأخير، أمس، في بطولة كأس مصر أمام نظيره الإسماعيلي، وخروجه من البطولة. وجاءت استقالة عودة على الهواء في تصريحات لقناة "On Sport"، مؤكدا أن قراره جاء في ظل حالة من عدم التوفيق التي تحالف فريقه. وقال عودة: "اتفقت مع جهازي على تقديم الاستقالة حال عدم فوزنا اليوم، الدنيا (واقفة) وهناك حالة من عدم التوفيق.

وتابع: "طموحي لم يكن البقاء فقط في الدوري، لأن لدينا فريق يستطيع الوصول للمربع الذهبي"، واستكمل عودة: "إن لم يجد المقاولون بديلا سأستمر في الـ3 مباريات المقبلة حتى نهاية الموسم، ثم أرحل". ويحتل فريق المقاولون المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد أن خاض 31 لقاء، حقق الفوز في 9 وتعادل 11 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 37 هدفا ودخل مرماه 44.




الكلمات الدلالية توك شو

اضف تعليق