محمد بن زايد يحتفي بتتويج مانشستر سيتي باللقب الخامس


١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٣٨ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

احتفل ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بفوز مانشستر سيتي، الذي يملكه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، الشيخ منصور بن زايد، بلقب الدوري الإنجليزي، بعد تعثر مطاردة مانشستر يونايتد أمام ويست بروميتش ألبيون، أمس الأحد.


نشر رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، صورة تجمع الشيخ محمد بن زايد بالشيخ منصور وأمامهما كعكة كبيرة، عليها شعار مانشستر سيتي مع كلمة "تهانينا".

وكتب آل الشيخ فوق الصورة تهنئة للشيخ منصور، قائلا: "مبروووك للشيخ منصور بن زايد"، مع علمَي السعودية والإمارات.


يظهر في الصور رفقة ولي عهد أبوظبي كل من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

وكان السيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً، أمس الاحد بعد خسارة اليونايتد على أرضه أمام متذيل الترتيب العام، ويست بروميتش ألبيون، ليحقق "المواطنون" اللقب الخامس في تاريخهم.

بذلك يكون السيتي قد صالح جماهيره الغفيرة، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام غريمه ليفربول في الدور ربع النهائي من البطولة.














اضف تعليق