الرعب يتصدر "Box Office" أمريكا بـ"A Quiet Place"


٢٤ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٣٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

شهد شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع حراكا قويا بعد دخول 3 أفلام جديدة، أخرجت أفلاما أخرى من السباق منها: I Can Only Imagine، وChappaquiddick، وAcrimony.

ووفقا لإحصاءات موقع Box Office Mojo، كان المركز العاشر من نصيب فيلم الرسوم المتحركة Isle Of Dogs الذي حافظ على مكانته على مدار الأسابيع الأخيرة، وحقق 3 ملايين و400 ألف دولار هذا الأسبوع.

وجاء الفيلم الجديد Traffik في المركز التاسع حاصلا على 3 ملايين و875 ألف دولار، وتراجع Black Panther، الفيلم الذي حطم مجموعة من الأرقام القياسية ليشغل المركز الثامن محققا 4 ملايين و642 ألف دولار.

بينما هبط الفيلم الكوميدي Blockers إلى المركز السابع بعد تحقيقه 6 ملايين و985 ألف دولار، وخرج فيلم Ready Player One من قائمة الـ5 أفلام المتصدرة بعدما جاء في المركز السادس محققًا 7 ملايين و500 ألف دولار.

وإليكم الأفلام المتصدرة المراكز الخمس الأولى في شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع:
 
1- A Quiet Place



لم يبتعد فيلم الرعب الذي أخرجه الممثل جون كراسينسكي عن الصدارة كثيرًا، فقد تمكن من العودة إلى المركز الأول بعد تحقيقه 22 مليون دولار في أسبوع عرضه الثالث. وإجماليا فإن إيراداته بلغت 207 ملايين و158 ألف دولار.

تدور الأحداث في أجواء مرعبة حول أسرة صغيرة تسكن في مزرعة هادئة يحيط بها الأشباح والكائنات المخيفة التي تصطاد ضحاياها من خلال الأصوات التي يصدرونها.

2- Rampage


بعد تصدره شباك التذاكر في الأسبوع الماضي، تراجع فيلم الممثل دواين جونسون بعد تحقيقه 21 مليون دولار، فيما بلغت إيراداته إجماليا 283 مليون دولار.

تدور الأحداث حول باحث علمي متعلق بغوريلا، نظرًا لأنها كانت تحت رعايته منذ مولدها. لكن تجربة جينية جديدة تتسبب في تحول هذه الغوريلا إلى وحش مدمر، ويصبح على الباحث التعاون مع مهندس وراثي لابتكار علاج يعيدها إلى طبيعتها اللطيفة.

3- I Feel Pretty


نال الفيلم الجديد للممثلة إيمي شومر، تقييمات متباينة لكن تمكن من تحقيق افتتاحية تجاوزت توقعات الصحف الأجنبية. فقد حصل على 16 مليون و220 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تسقط من فوق دراجة التمرين وتصاب في رأسها، وعندما تستعيد صحتها تعتقد أن هناك تعويذة جعلتها أكثر جمالا ورشاقة مما كانت عليه وترى نفسها رائعة، ورغم أنها لم تتغير في عيون الآخرين، فإن ثقتها بنفسها تزداد كثيرا. وتتمكن من النجاح في عملها.

4- Super Troopers 2


بعد غياب دام لأكثر من 15 عامًا، عادت فرقة the Super Troopers إلى السينما من خلال الجزء الثاني، وحققت افتتاحية جيدة بلغت 14 مليون و700 ألف دولار، فيما تقدر الميزانية بـ13 مليون ونصف مليون دولار.

تدور القصة حول مهمة جديدة تكلف بها الفرقة على الحدود الكندية الأمريكية من أجل الحفاظ على الأمن العام ولفرض سيادة القانون.

5- Truth or Dare


رغم حصوله على تقييمات منخفضة، فإن فيلم الرعب المنتج من قبل شركة Blumhouse استطاع الصمود خلال سباق الإيرادات، وحقق في أسبوع عرضه الثاني 7 ملايين و910 ألف دولار. وتقدر إجمالي إيراداته بـ38 مليون و287 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تجمع مجموعة من الأصدقاء للاستمتاع برحلة في المكسيك، لكن يستدرجهم شخص غريب إلى مكان مهجور من أجل المشاركة في لعبة "حقيقة أم جرأة"، التي تتحول مع الوقت إلى لعبة قاتلة ومميتة تعاقبهم عندما يكذبون أو يرفضون التحدي.


اضف تعليق