ميلانيا تسرق الأنظار من زوجة ماكرون في عشاء البيت الأبيض


٢٥ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٥٠ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبد الرحمن

تألقت ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حفل عشاء البيت الأبيض للترحيب بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت.

وحمل فستان ميلانيا الفضي توقيع دار أزياء "شانيل"، لتخطف به الأنظار من زوجة ماكرون وابنة ترامب إيفانكا.


وكان من بين الحضور في حفل العشاء إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، وإمبراطور الإعلام روبرت مردوخ وزوجته جيري هول, وكذلك المدير العام لصندوق النقد الدولي كريستين لاجارد, والمدير التنفيذي لأبل تيم كوك.

وبدت العلاقة بين ترامب وماكرون وطيدة جدًا، وبترحيب غير مسبوق بالضيف الفرنسي ليثبتا للعالم أن الصداقة الفرنسية الأمريكية لا يمكن أن يكسرها شيء، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وأشرفت ميلانيا بنفسها على ديكورات الحفل واللمسات الأخيرة للمأدبة التي أقيمت على شرف ماكرون وزوجته، وضمت مأدبة العشاء جبن الماعز ومربى الطماطم وبسكويت بكريمة اللبن وبراعم متنوعة من الخس، فيما تكون الطبق الرئيسي من ضلوع لحم الغنم وصلصة البصل رز جمبالايا بالقريدس والسجق، أما الحلويات فكانت تارت الخوخ وآيس كريم بالفريش كريم.


وفي وقت سابق، بحث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي يقوم بأول زيارة دولة إلى الولايات المتحدة في عهد ترامب، القضايا المشتركة وكذلك الاتفاق النووي مع إيران.






















اضف تعليق